آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - ميريام فارس سفيرة «جوجل بلاس» للدردشة الحية

الأحد, 25-مارس-2012
عمران برس : -
أُعلنت «جوجل» عن اختيار النجمة اللبنانية ميريام فارس سفيرة «جوجل بلاس للدردشة الحية. لتعلن «ميريام» بصفتها السفيرة استخدام الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها الإنترنت في التواصل مع جمهورها ومعجبيها.

وتتواصل «ميريام» كسفيرة للدردشة الحية لأول مرة مع جمهورها يوم الجمعة 30 مارس في دبي، وتدعو جمهورها ليتواصلوا معها بالدردشة الحية عبر صفحتها على موقع «جوجل بلاس»، حيث يمكنهم طرح أسئلتهم والتفاعل مباشرةً معها.

وقالت «ميريام»: «إن التواصل والحديث وجها لوجه هو دائما أفضل وسيلة للتفاعل والالتقاء بين الناس، لكن بسبب جدول أعمالي المشغول وسفرى المتكرر، أجد صعوبة أحياناً في البقاء على اتصال مع كل أفراد أسرتي وأصدقائي في نفس الوقت».

وأضافت: «لكن خدمة جوجل بلاس للدردشة الحية على الإنترنت سهلت كثيرًا بقاء الجميع على اتصال مع بعضهم البعض، كما أننى متحمسة للغاية للتواصل مع جمهوري بطريقة مبتكرة، وفخورة في نفس الوقت، باختيارى سفيرة للدردشة الحية على الإنترنت».

تقول مها أبو العينين، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجوجل تعليقا على اختيار «ميريام» فارس لهذا اللقب: «نسعد في جوجل بالترحيب بالنجمة ميريام فارس كسفيرة جديدة لموقع جوجل بلاس للتواصل الاجتماعي. إن هذه الشراكة المثمرة تمثل تعاونًا خاصًا جدًا للشركة».

ويمكن للجميع المشاركة في الدردشة الجماعية مع النجمة ميريام فارس، من خلال هذا الرابط:

gplus.to/MyriamFares
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)