آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - الفنان اللبناني فضل شاكر يعتزل الغناء ويتهم الاعلام السوري بتلفيق ا لاكاذيب

الإثنين, 19-مارس-2012
عمران برس : -
أعلن الفنان اللبناني فضل شاكر اعتزاله الفن نهائياً بعد نجاحاته الكبيرة خلال مسيرته الفنية ، وذلك بعد مشاركته الثورة ضد الرئيس بشار الأسد ووقوفه الى جانب السلفيين واعلانه رسمياً انه واحد منهم، وبعد طلب احد الشيوخ السلفيين من فضل أن يعتزل قرر وأخيراً الاعتزال نهائياً بحسب البيان الإماراتية.

وقال فضل شاكر في تصريح لقناة "الرحمة" المصرية إن أسباب الاعتزال مردها حرصه في الآونة الأخيرة على التردد على مسجد بلال بن رباح، والإنصات الجيد لإمام المسجد الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً على نفسه، فجذبه ذلك إلى مواضيع دينية وإنسانية.

وقال إن الدين الإسلامي دين حب وسلام. وكشف شاكر النقاب عن تحضيره لبعض الأناشيد الدينية لاحقاً، واختتم حديثه موجهاً رسالة إلى الشعب السوري، داعياً لهم فيها بالنصر على النظام الطاغي.

وكشف فضل شاكر عن تعرضه لعمليات تهديد من قبل النظام السوري ومن الموالين له في لبنان، وناشد أيضاً قائد الجيش البناني العماد جون قهوجي والمؤسسة العسكرية بخصوص وجود ضباط لبنانيين يعملون لصالح الأسد، مضيفاً أنه لا يخشاهم، وسيظل يقول كلمة الحق لمساعدة الإخوة السوريين بكل ما يملك.

وعن الإعلام المضلل الذي جعل من المتظاهريين السلميين مندسين وينفذون أجندات خارجية، قال:" هناك بعض الإعلاميين المأجورين الذين لا يخافون الله، و التلفزيون السوري يقدم مواد إعلامية حقيرة ويلفق الأكاذيب".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)