آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - جورج قرداحي يعاود تقديم برنامج "المليونير" مع قنوات "الحياة"

السبت, 10-مارس-2012
عمران برس : -
وقَّع الإعلامي اللبناني، جورج قرداحي، عقدًا مع قناة "الحياة" ليطل من خلالها عبر برنامج "المليونير" الذي سيذاع بداية شهر مايو المقبل.

وبعد توقيع العقد معه عقدت شبكة تليفزيون الحياة عصر امس مؤتمرًا صحفيا للاعلامي اللبناني، جورج قرداحي، للإعلان عن انضمامه للشاشة المصرية، علمًا أن القناة لم تعلن الكثير من التفاصيل عن برنامج "المليونير" الجديد الذي سيتم البدء في تصويره خلال اسابيع باستثناء انه سيكون نسخة من برنامج "من سيربح المليون" الذي اشتهر قرداحي بتقديمه، فيما كانت موسيقى البرنامج الشهير حاضرة في المؤتمر واذيعت اكثر من مرة.

وعلمت "إيلاف" ان البرنامج سيتم تصويره بأحد الاستوديوهات التابعة لقناة "الحياة" بمدينة الإنتاج الاعلامي، على ان تنطلق اولى حلقات البرنامج في الاول من مايو المقبل ويذاع مرتين اسبوعيًا، علمًا بان مدة التعاقد بين الاعلامي الكبير والقناة تصل الى 3 سنوات.

وقال الاعلامي جورج قرداحي أنه لم يستقل من قناة mbc بسبب خلاف بينه وبين ادارة القناة او بسبب اي خلافات داخلية، مشيرًا الى ان علاقاته مع المحطة العربية لا تزال جيدة وترك فيها سنوات جميلة من عمره المهني وأن هذه العلاقة ستستمر وتبقي علاقة ومحبة ووفاء.

وأكد قرداحي على تفهمه للظروف التي جعلت علاقته معه تأخذ هذا المنحنى لافتًا الى انه لم يقدم استقالته من القناة سوى قبل اسبوعين فقط.

وأوضح انه يعتبر انضمامه لشاشة قناة "الحياة" مرحلة جديدة تبدأ من اليوم "الأربعاء 7-3-2012م" ، مشيرًا الى ان قنوات "الحياة" اثبتت وجودها وتميزها ومهنيتها العالية خلال فترة قصيرة على المشهد الإعلامي المصري والعربي فضلاً عن وجود إدارة جيدة تعرف كيف تواجه التحديات.

وأشار الى انه من خلال متابعته لقنوات الحياة وبرامجها الناجحة وجد انها محطة تحترم المشاهد الذي تتوجه اليه وتحترم نفسها وهما شرطان لنجاح اي محطة وتطورها من وجهة نظره، لافتًا الى انه يعتبر الحياة محطة تنشد الموضوعية والاستقلالية، وهو ما ينشده كل اعلامي مستقل في اي محطة ينضم لها بعد ان تعب الجمهور من الاعلام الموجه والمغرض والمؤذي احيانًا.

وأكد ان القناة المصرية حصلت على حقوق عرض برنامج "المليونير" مشيرًا الى ان إدارة القناة اتصلت به بعد الحصول على حق عرض البرنامج في الوطن العربي بينما يشعر هو بالضعف أمام البرنامج الذي ارتبط باسمه على مدى سنوات طويلة ومن ثم وافق على تقيمه من دون تردد.

وأوضح قرداحي انه لم يطلع على الصيغة النهائية التي سيظهر بها البرنامج اذ لا يزالوا في مرحلة التحضيرات مبررًا تغيير الاسم من "من سيربح المليون" الي "الميلونير" بسبب تغيير المحطة التي سيعرض عليها.

وردًا على سؤال لـ"إيلاف" حول الجديد الذي سيتم تقديمه في البرنامج خصوصًا مع وجود اكثر من برنامج مسابقات يقدم جوائز مالية، قال قرداحي أن البرنامج هو الاصل وارتبط مع الجمهور المصري والعربي لافتًا الى ان كافة البرامج التي خرجت لتقليده لم تستمر وبقي "من سيربح المليون" مع الجمهور.

وعن المقدار المالي للجائزة قال محمد عبد المتعال رئيس القناة لـ"إيلاف" ان الجائزة ستكون مليون جنيه وان التقديم لن يكون عن طريق الهاتف فقط وإنما عبر الرسائل القصيرة ووسائل الاتصال التكنولوجي الحديثة عبر الانترنت، مشيرًا الى ضرورة ان يكون المتسابق الذي سيتقدم للبرنامج على قدر من الثقافة من خلال التصفيات التي سيتم من خلالها اختيار المتسابقين.

وقال عبد المتعال ان برنامج "من سيربح المليون" لا يزال مستمرًا في جميع انحاء العالم وبمختلف اللغات، لكن اللغة الوحيدة التي توقف تقديمه بها هي اللغة العربية، مؤكدًا ان القناة قررت إعادة تقديمه نظرًا للنجاح الذي حققه مع المشاهد المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
رضوان عمر (ضيف)
25-03-2012
كيف لي ان اشارك في البرنامج ومتى الموعد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)