آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
السبت, 24-يناير-2009
عمران برس - بدأت اليوم السبت في صنعاء الدورة التدريبية الأولى من سلسلة دورات تدريبية في التمويل الأصغر لتأهيل عدد من موظفي البنك المركزي بتمويل و تدريب من البرنامج اليمني الألماني لتطوير القطاع الخاص احد برامج المؤسسة الألمانية للتعاون الفني GTZ العاملة في اليمن. عمران برس: -
بدأت اليوم السبت في صنعاء الدورة التدريبية الأولى من سلسلة دورات تدريبية في التمويل الأصغر لتأهيل عدد من موظفي البنك المركزي بتمويل و تدريب من البرنامج اليمني الألماني لتطوير القطاع الخاص احد برامج المؤسسة الألمانية للتعاون الفني GTZ العاملة في اليمن.

وتهدف الدورة التي تستمر لخمسة أيام إلى بناء قدرات البنك المركزي في مجال الرقابة المحاسبية على بنوك التمويل الأصغر
ويتم فيها تدريب عشرة من موظفي البنك المركزي اللذين سيتولون مسؤولية تطبيق قانون التمويل الأصغر بعد موافقة البرلمان علية.

السيد اذينه الجندي منسق مشروع التمويل الأصغر التابع للمشروع اليمني الألماني لتطوير القطاع الخاص GTZ قال أن الدورة هي مدخل إلى التمويل الأصغر و التعريف به و بأهميته و منتجاته و المنهجيات المستخدمة .
وأضاف الجندي ان المتدربين سيحصلون في نهاية الورشة على معلومات مهنية احترافية في مجال التمويل الأصغر اضافة الى انهم سيتمكنون من متابعة الدورات القادمة الاختصاصية في عدد من مجالات التمويل الأصغر مثل التدقيق المالي، إدارة المخاطر و غيرة من الدورات التدريبية الاختصاصية حيث سيتم إعداد دورة تدريبية كل شهر خلال هذا العام 2009.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)