آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - عمليات نوعية للجيش واللجان وتقدّم ميداني يباغت مرتزقة العدوان

الخميس, 23-نوفمبر-2017
عمران برس - متابعات : -
نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل عمليات نوعية خلال الساعات الماضية كبدت جيش العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات.

وفي التفاصيل أكد مصدر عسكري مقتل وجرح عدد من جنود العدو والمرتزقة في عملية هجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم في تبة الشبكة قبالة منفذ الخضراء بنجران.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني واللجان تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة في مواقع الفواز، رجلا، سن العجوز، المفتاح، الشبكة، عباسة، القفال قبالة منفذ الخضراء وأسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت عدداً من التباب العسكرية في موقع الدخان بجيزان، فيما تم قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في منفذ علب وجبل سبحطل بعسير.

وحسب المصدر تكبد مرتزقة العدوان خسائر في الأرواح جراء هجوم مباغت للجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل على تجمعاتهم في التبة البيضاء جنوبي كهبوب بمحافظة لحج، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات لهم في مديرية طور الباحة بالمحافظة.

كما كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل القحوص وتبة الكربة بمديرية طور الباحة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة شبوة هاجم الجيش مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل تجمعات المرتزقة في التبة الرملية بمديرية عسيلان وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، ولقي أحد المرتزقة مصرعه برصاص الجيش واللجان في المديرية نفسها.

ولفت المصدر إلى تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد في هجوم مباغت للجيش واللجان وأبناء القبائل باتجاه حيد لمسان والجسيمة في جبهة قيفة بمحافظة البيضاء، كما سقط قتلى وجرحى من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف لهم على جبل القرن في قيفة.

وفي محافظة الجوف قتل وجرح عدد من المرتزقة في كمين محكم نفذته وحدة الهندسة العسكرية بالجيش واللجان بمنطقة الخليفين في مديرية خب والشغف، وتم تدمير آلية عسكرية في صبرين.

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم عدنان البغومي نائب ركن توجيه اللواء 310 بنيران الجيش واللجان في جبهة نهم، وتم قنص ستة من المرتزقة شمال صحراء ميدي.

وأشار المصدر إلى أن عدداً من المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آلية لهم في عمليات هجومية متفرقة للجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل استهدفت مواقعهم في قرية مولية ومواقع مجاورة في جبل حبشي وجبل النبيع بمنطقة حمير في مديرية مقبنة والتباب المجاورة بمحافظة تعز.

ووفقاً للمصدر كسر أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين زحفاً للمرتزقة في المفاليس بمديرية حيفان أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما تم استهداف تجمعات لهم في المنطقة نفسها وإعطاب معدل غرب موزع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)