آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - الجيش واللجان يحققون انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال

الأحد, 29-أكتوبر-2017
عمران برس -متابعات: -

حقق أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين خلال اقتحام أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل موقع العشة في شجع بنجران، مبيناً أنه تم تفجير رقابتي الموقع وتدمير عربة برادلي سعودية بصاروخ موجه في رقابة الهجلة ما أدى إلى مصرع طاقمها.

موضحاً أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت في جبهة جيزان تجمع الجنود السعوديين في معسكر ظهيان بصلية صواريخ كاتيوشا، بالإضافة إلى استهداف معسكر قزاع بصلية أخرى ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجيش السعودي ومرتزقته.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت معسكر العين الحارة بقذائف المدفعية ومرابض مدفعية الجيش السعودي وموقع في جبل قيس بالإضافة إلى استهداف تجمعات المرتزقة في منفذ الطوال وتجمع للجنود السعوديين في موقعي السودانة وقائم زبيد محققة إصابات مباشرة.

وقال المصدر إن مدفعية الجيش اليمني واللجان استهدفت في عسير تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابة الهنجر وقبالة منفذ علب بقذائف المدفعية.

وفي محافظة تعز، أوضح المصدر سقوط قتلى وجرحى من مرتزقة العدوان في هجوم لأبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل على التبة الحمراء جنوب مفرق موزع الذين دمروا أيضاً آلية تحمل مدفع رشاش 23 تابع للمرتزقة شمال معسكر خالد وآلية أخرى محملة بالمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع.

وأكد المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدف تجمعات المرتزقة في معسكر الإمام بمديرية ذباب، فيما لقي تسعة مرتزقة مصرعهم بنيران وحدة القناصة في مناطق متفرقة.

وفي محافظة الجوف هاجم أبطال الجيش اليمني واللجان والمتطوعين مواقع المرتزقة واستهدفوا تجمعاتهم في وادي وقز بمديرية المصلوب ودمروا آلية محملة بمرتزقة العدوان، وسقط عدد منهم بين قتيل وجريح إثر تفجير لغم أرضي في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، فيما تم قنص اثنان مرتزقة في وادي شواق بالغيل.

وأوضح المصدر أن قصف مدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعات مرتزقة العدوان جنوب تبة المطار بمديرية صرواح محافظة مأرب وتم قنص أحد المرتزقة أمام جبل بحره بالمخدرة، فيما شن أبطال الجيش اليمني هجوم مباغت على التبة الرملية في منطقة الساق وجنوب حيد بن عقيل بمديرية عسيلان محافظة شبوة وسقط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، وتم قنص اثنين منهم في منطقة الساق.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي بعدد من القذائف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)