آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - المؤتمر يدين المجزرة التي ارتكبها العدوان في حريب القراميش بمأرب

الأحد, 17-سبتمبر-2017
عمران برس - صنعاء : -
عبّر مصدر مسئول بالمؤتمر الشعبي العام عن ادانته واستنكاره الشديدين للمجزرة البشعة والجريمة المروعة، التي ارتكبها طيران العدوان السعودي باستهداف سيارة في نقيل شجاع بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وأدت إلى سقوط 12 شهيداً أغلبهم من الأطفال والنساء.

واعتبر المصدر أن هذه الجرائم المتواصلة للعدوان السعودي ، تأتي امتدادا لمسلسل الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي بحق المواطنين الأبرياء منذ أكثر من 900يوما ماضية مستهدفا الابرياء في سياراتهم ومنازلهم والمنشئات الحيوية والخدمية والعامة ،والمستشفيات والمصانع والمدارس، وكافة مظاهر الحياة.

واكد أن مثل هذه الجرائم تمثل انتهاكات سافرة لحقوق الانسان، والقانون الانساني الدولى، و تعكس حالة من الافلاس والتخبط التي أصيب بها تحالف العدوان السعودي وادواته في الداخل بعد فشله في تحقيق أي من أهدافه العسكرية، وسقوط كل مخططاته وأوهامه في النيل من صمود الشعب اليمني وصلابة وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل ميادين المواجهة.

وطالب المصدر بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في هذه الجرائم وتقديم المسئولين عنها للمسائلة في المحاكم الدولية باعتبارهم "مجرمي حرب" لا ينبغي ان يفلتوا من العقاب .
وتوجه المصدر باسم قيادة وقواعد وأنصار المؤتمر الشعبي العام بأصدق التعازي وخالص المواساة لأسر وأهالي شهداء هذه الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق مواطنين كانوا على متن سيارة في نقيل شجاع بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)