آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - المؤتمر الشعبي العام ينعى عضو لجنته العامة القاضي صلاح الأعجم

السبت, 16-سبتمبر-2017
عمران برس - صنعاء : -
نعي المؤتمر الشعبي العام القيادي المؤتمري عضو اللجنة العامة القاضي صلاح بن حسين الأعجم عضو مجلس الشورى، الذي وافته المنية يوم أمس الخميس أثناء تلقيه العلاج خارج اليمن وذلك عن عمر ناهز الـ80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن والشعب وانتصار الإرادة الوطنية في الثورة والجمهورية والوحدة .

واعتبر بيان النعي رحيل الفقيد خسارة كبيرة ليس فقط لأسرته وللمؤتمر الشعبي العام وإنما للوطن بأكمله، كما عدد مناقب الفقيد وتفانيه واخلاصه خلال مسيرة حياته التعليمية والعلمية وخلال مختلف المراحل والمنعطفات
الحافلة بالعطاء من خلال المهام التي تولاها والتي تطرق اليها بيان النعي...المؤتمرنت ينشر نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
المؤتمر ينعى عضو لجنته العامة صلاح الأعجم
قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

ينعي المؤتمر الشعبي العام القيادي المؤتمري عضو اللجنة العامة القاضي/ صلاح بن حسين الأعجم عضو مجلس الشورى، الذي توفاه الله -سبحانه وتعالى- يوم أمس الخميس أثناء تلقيه العلاج خارج اليمن عن عمر ناهز الـ80 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن والشعب وانتصار الإرادة الوطنية في الثورة والجمهورية والوحدة، والذي يمثل فقدانه خسارة ليس فقط لأسرته وللمؤتمر الشعبي العام وإنما للوطن بأكمله، فقد كان الفقيد مثالاً للنزاهة والإخلاص عمل بمسئولية وتفانٍ، طوال مسيرة حياته العملية، وفي مختلف المراحل والمنعطفات الوطنية، وقد تميّز بالعقلانية والإتزان في مسيرة عمله الحافلة بالعطاء من خلال المهام التي تولاها في مجال التعاونيات، فعضواً في مجلس الشورى.. ثم عضواً في مجلس الشعب التأسيسي.. ثم عضواً في مجلس الشورى عام 1988م، وعضو في أول مجلس نواب لدولة الوحدة، فمحافظاً لمحافظة لحج.. ثم عضواً في المجلس الإستشاري.. وأخيراً عضواً في مجلس الشورى، وقد كان للفقيد نشاطاً متميّزاً في العمل التنظيمي في صفوف المؤتمر الشعبي العام جسّد خلاله فكر وتوجّه المؤتمر وسياساته في مختلف الأصعدة.

وقد كان الفقيد من الشخصيات المثقفة والمتطلعة.. وكان له دور ونشاط إجتماعي واسع في قضايا الدين والسياسة والأدب تميّز بالحرص على لم الشمل والإصلاح بين الناس، وتطبيق النظام والقانون، بالإضافة إلى إسهاماته في العمل التعاوني والدفع بعجلة التنمية الإقتصادية والإجتماعية، وكان وفياً للثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية.

وتتقدّم اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بإسمها ونيابة عن كافة قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في كل أنحاء الوطن بتعازيها الحارة إلى أسرة الفقيد القاضي صلاح حسين الأعجم، وأهله وذويه، سائلةً المولى -عزوجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)