آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
اللجنة العامة للمؤتمر تعقد اجتماع للوقوف أمام نتائج التواصل بين صالح والحوثي
عمران برس - صنعاء :
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بمديرية الغيل بالجوف
عمران برس - الجوف :
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة
عمران برس - صنعاء :
استشهاد وإصابة 13 مواطن جراء قذيفة أطلقها المرتزقة على سيارة بالجوف
عمران برس - متابعات :
فضائية اليمن اليوم "تحذر"
عمران برس - صنعاء :
إستشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارة لطيران العدوان على حريب القراميش بمأرب
عمران برس - مأرب :
المؤتمر الشعبي العام ينعى عضو لجنته العامة القاضي صلاح الأعجم
عمران برس - صنعاء :
هيلاري كلينتون: نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان (شاهد الفيديو)
عمران برس -
عمران برس - المؤتمر يهنئ الشعب اليمني بالأعياد الوطنية .. ويدعو للاحتفال بها تأكيد على مواجهة العدوان ومؤامرته

الأربعاء, 13-سبتمبر-2017
عمران برس - صنعاء : -
المؤتمر يهنئ الشعب اليمني بالأعياد الوطنية .. ويدعو للاحتفال بها تأكيد على مواجهة العدوان ومؤامرته

هنأت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم الصامد والصابر بمناسبة قدوم أعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و 14 أكتوبر و 30 نوفمبر.

وأكدت اللجنة العامة - في البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته يوم الاثنين الماضي 11 سبتمبر برئاسة الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام- على موقف المؤتمر المتمسك بالدفاع عن الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال الوطن وهو موقف لم ولن يكون في يوم من الايام محلاً للمساومة أو المزايدة .

كما دعت في هذا الصدد كافة فروع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الى اقامة المهرجانات الإحتفائية على مستوى المحافظات بأعياد الثورة بما تمثله من تأكيد على استمرار مواجهة ما تتعرض له اليمن من مؤامرات هادفة الى اعادة احتلالها واستعمارها وتجزئتها والهيمنة على قرارها الوطني وبما يعكس صورة الوفاء لتضحيات الثوار والمناضلين الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الثورة ضد الاستبداد والاستعمار وإعادة تحقيق الوحدة والدفاع عنها.

وحثت اللجنة العامة الأمانة العامة على استكمال تنفيذ خطة النشاط التنظيمي وتفعيله على مختلف المستويات والهيئات التنظيمية القيادية والقاعدية وبما يسهم في تعزيز موقف المؤتمر في مواجهة العدوان والحصار ورفد جبهات المواجهة بالمقاتلين وتعزيز صمود شعبنا اليمني في مواجهة صلف العدوان ونزعة حقده وانتقامه ضد شعبنا .

معبرين في الوقت نفسه عن موقف المؤتمر وقيادته وحلفائه الذي كان وسيظل ثابتاً في الوفاء لجماهير الشعب اليمني وتضحياتهم وصبرهم وصمودهم والعمل بكل قوة ومهما كانت التحديات أو التضحيات على ضمان حقوقهم المكفولة لهم في دستور الجمهورية اليمنية.

ووجهت اللجنة العامة – في البيان الصادر عنها – تحياتها وتقديرها لا بطال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين من ابناء القبائل والرحمة والخلود للشهداء والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل وللأسرى بسرعة الافراج عنهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)