آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - السلطة المحلية بأمانة العاصمة تستنكر مجزرة العدوان بفج عطان

الجمعة, 25-أغسطس-2017
عمران برس - صنعاء : -
استنكرت قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية وهيئتها الإدارية والمكاتب التنفيذية بشدة المجزرة المروعة التي إرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم بإستهداف مبنى سكني بحارة حضائر الحصن بفج عطان بالعاصمة صنعاء، وراح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

واعتبرت في البيان الصادر عنها هذه المجزرة، جريمة يندى لها جبين الإنسانية تضاف إلى سلسلة جرائم الحرب التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني وحصاره الجائر لأكثر من 25 مليون مواطن منذ أكثر من عامين ونصف في ظل صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن وكذا والمنظمات الإنسانية والحقوقية.

ولفت البيان إلى أن الصمت الدولي شجع تحالف العدوان على الإستمرار في إرتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني والإستهداف الممنهج للمنازل والممتلكات العامة والخاصة والمدارس والمستشفيات .

ودعت قيادات أمانة العاصمة، المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمعنيين بحقوق الإنسان إلى الخروج عن حالة الصمت المخزي والمعيب وتحمله للمسؤولية الأخلاقية والقانونية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم يندى له الجبين.

وأشار البيان إلى أن إستمرار العدوان في إرتكاب الجرائم بحق النساء والأطفال وإستهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم أمام مرأى ومسمع العالم دون أن يحرك ساكنا، يؤكد مدى حقد تحالف العدوان السعودي على اليمنيين وافتقاره للقيم الأخلاقية والإنسانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)