آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - مدفعية الجيش واللجان تواصل قصف مواقع العدو ومرتزقته

الجمعة, 25-أغسطس-2017
عمران برس - متابعات : -
دكت القوة المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات للجنود السعوديين في القنبور بجيزان وموقعي حصن الحماد والهجلة في نجران، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة وآلياتهم خلف منفذ علب في عسير.

ولفت المصدر إلى مصرع القيادي المرتزق المقدم امين عبدالواسع القشيبي بعد اصابته بأيام في صرواح بمأرب، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للمرتزقة في المخدرة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتم إعطاب آلية عسكرية تابعة لهم.

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً مباغتاً على موقع الصفراء في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وكبدوا المرتزقة خسائر في العديد والعتاد، فيما استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي.

وحسب المصدر تم قنص ثلاثة من المرتزقة في مديرية المتون بمحافظة الجوف واستهداف تجمعات لهم في منطقة الخنجر بمديرية خب والشعف.

وأكد المصدر مصرع وجرح أعداد من المرتزقة في هجوم على مواقعهم في جبل وثبات وجبل فاطم ووادي نملة بحريب نهم، وتم إحراق آلية محملة بالأفراد في وادي نملة بحريب نهم في قصف مدفعي استهدف تجمعات المرتزقة.

وفي محافظة تعز تم إعطاب جرافتين تابعة لمرتزقة العدوان جنوب مفرق موزع و إحراق مدرعة عسكرية بمنطقة الهاملي بمديرية موزع، كما تم تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه شرق يختل بمديرية المخا.

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات المرتزقة في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم، وتجمعات أخرى للمرتزقة وآلياتهم جنوب موزع و تبة السيمن محققة اصابات مباشرة.

كما أكد المصدر مصرع المرتزق ناصر ثابت علي يحيى (مكسر) المقشوري الصبيحي من ما يسمى كتائب الحمدي في جبهة المخا، وكذا قنص أحد المرتزقة شمال شرق مديرية موزع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)