آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم سان جيرمان

الخميس, 13-يوليو-2017
عمران برس - متابعات : -
يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , التوقيع مع الأيفواري الدولي ( سيرجي أورييه ) ظهير أيمن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , وذلك خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل .



ويرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالحصول على خدمات الإيفواري سيرجي أورييه بطلب من المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه مورينهو , وذلك وفقاً لما جاء في صفقة ” ذا صن ” البريطانية عبر موقعه الإلكترونية على الإنترنت .



وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق مانشستر يونايتد يتطلع لإستغلال تعاقد فريق باريس سان جيرمان مع الدولي البرازيلي المخضرم داني ألفيش أمس الأربعاء , من أجل الحصول على خدمات النجم الإيفواري سيرجي أورييه .



وارتبط اسم سيرجي أورييه بالإنتقال الى العديد من الأندية الأوروبية الكبرة بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع النادي الباريسي منذ مجيئه للفريق في يوليو 2014 , وكان اللاعب محط أنظار فريق برشلونة الذي يبحث عن تعزيز مركز الظهير الأيمن .



الجدير بالذكر أن سيرجي أورييه البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنتقل الى باريس سان جيرمان في عام 2014 قادماً من فريق تولوز الفرنسي مقابل 10 مليون يورو , ويعد اللاعب من أبرز اللاعبين في مركزه في السنوات الأخيرة .

يلا سبورت - محمد ابراهيم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)