آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - برشلونة يغلق ثاني صفقاته الصيفية

الخميس, 13-يوليو-2017
عمران برس - متابعات : -
أكد تقارير صحفية إسبانية على أن برشلونة أغلق بالفعل صفقة التوقيع مع ظهير أيمن بنفيكا والمنتخب البرتغالي ( نيلسون سيميدو ) , ليصبح بذلك ثاني صفقات الفريق الصيفية بعد جيرارد دولوفيو الذي إنضم للفريق قادماً من إيفرتون .


صحيفة ” ماركا ” عبر موقعها على الإنترنت بأن برشلونة أغلق بالفعل صفقة التعاقد مع اللاعب البرتغالي نيلسون مقابل 30 مليون يورو بالإضافة الى 5 ملايين يورو كمتغيرات , وذلك على الرغم من عدم وجود بيان رسمي من النادي.



وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن ممثلي النادي الكتلوني بقيادة السكرتير التنفيذي روبرت فرنانديز طاروا اليوم البرتغال لحسم الصفقة , حيث أن اللاعب الشاب سوف يوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع الفريق ( حتى عام 2022 ) .



وأشارت الصحيفة على أن نيلسون سيميدو صاحب الـ23 عاماً أصبح ثاني أغلى مدافع في تاريخ سوق إنتقالات برشلونة , بينما يعد داني ألفيش أغلى صفقة في تاريخ النادي بتكلفة 30 مليون يورو بالإضافة الى 6 ملايين كمتغييرات ثابتة .



ولعب سيميدو كأس القارات 2017 في روسيا وقد أنهى المنتخب البرتغالي البطولة في المركز الثالث , وكان مانشستر يونايتد يرغب في التوقيع معه , لكن رغبة برشلونة في تعزيز هذا المركز جعلتهم يحسمون الصفقة لصالحهم .


يلا سبورت - محمد إبراهيم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)