آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - ميسي ينهي الجدل ويمدد عقده مع برشلونة حتى 2021

الأربعاء, 05-يوليو-2017
عمران برس - متابعات : -
قال برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الأربعاء إن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيوقع على عقد جديد يمتد لأربع سنوات ليبقى في استاد نو كامب حتى 2021 منهيا التكهنات بشأن إمكانية رحيل أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وذكرت تقارير في وقت سابق هذا العام أن مانشستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز، والذي يقوده بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق، تقدم بعرض لضم ميسي (30 عاما) الذي سجل 37 هدفا في الدوري و11 في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي.

وبدأ خورخي والد ميسي ووكيل أعماله التفاوض مع مسؤولي برشلونة في ديسمبر كانون الأول لكن مفاوضات العقد الثامن لميسي سارت ببطء.

ويرتبط ميسي بالنادي القطالوني العملاق منذ كان يبلغ 13 عاما حيث تدرج بين الفئات السنية المختلفة حتى أصبح واحدا من أشهر لاعبي العالم.

وخاض ميسي مباراته الأولى مع برشلونة في 2004 وحصل بعدها على 30 لقبا كبيرا بما في ذلك الدوري الاسباني ثماني مرات ودوري الأبطال أربع مرات.

وكان ميسي دخل بالفعل آخر 12 شهرا في عقده الحالي قبل التوصل الى إتفاق جديد.

ورفع ميسي رصيده إلى 507 أهداف مع برشلونة في جميع المسابقات وهو الهداف التاريخي لدوري الدرجة الأولى الاسباني برصيد 349 هدفا.

وسار ميسي، الذي احتفل بزفافه الأسبوع الماضي، على خطى زميليه في خط الهجوم لويس سواريز ونيمار اللذين وقعا عقدين جديدين الموسم الماضي.

وقال النادي إن اللاعب الذي وصفه بأنه "الأفضل في التاريخ" سيوقع على العقد الجديد بعد عودته من شهر العسل في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتابع النادي "توصل برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق سيبقي اللاعب الأرجنتيني في النادي حتى 30 يونيو 2021".

وذكرت تقارير محلية أن الاتفاق الجديد سيحافظ على وضع ميسي بصفته اللاعب الأعلى راتبا بينما تم تجديد الشرط الجزائي ليصبح 300 مليون يورو.

وأدانت محكمة في قطالونيا ميسي ووالده في ثلاث قضايا للتهرب الضريبي بين عامي 2007 و2009 بمبلغ 4.1 مليون يورو (4.6 مليون دولار) وحكم عليهما بالسجن 21 شهرا لكن قد تستبدل عقوبة الحبس بغرامة.

ولم يكن من المتوقع أن يعاقب ميسي أو والده بالحبس إذ أنه وفقا للقانون الاسباني يمكن إيقاف تنفيذ عقوبة السجن لأقل من عامين.

برشلونة (رويترز)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)