آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - قاذفات استراتيجية روسية تغير على تحصينات لـ"داعش" في سوريا (بالفيديو)

الأربعاء, 05-يوليو-2017
عمران برس - متابعات : -
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-95 ام اس"، وجهت ضربة بصواريخ مجنحة حديثة على أهداف لإرهابيي تنظيم "داعش" في سوريا.

بيان وزارة الدفاع: "نتيجة الغارة، تم تدمير ثلاثة مخازن ضخمة للأسلحة والذخيرة وكذلك مركز قيادة للإرهابيين في منطقة مدينة عقربات، وهو ما تم تأكيده بالمراقبة الموضوعية". -بحسب ما نقله موقع "Sputnik Arabic" الروسي- .

انطلقت القاذفات من مطار إنغلس، وتزودت بوقود إضافي أثناء تحليقها، ووجهت الضربة بصواريخ مجنحة حديثة من طراز "خا-101" على أهداف لإرهابيي تنظيم "داعش" عند الحدود الإدارية بين محافظتي حماة وحمص في سوريا.

وتابع البيان:

وقامت مقاتلات "سوخوي-30 إس إم" المتمركزة في مطار حميميم ، بتنفيذ مهام التغطية الجوية القتالية وبعد تنفيذ المهمة بنجاح، عادت جميع طائراتنا إلى قواعدها سالمة.

يذكر أن صاروخ "خا —101" هو أحدث صاروخ روسي مجنح [كروز] محمول جو، صُنع باستخدام التكنولوجيا الحديثة للحد من كشفه بالرادار، وقادر على تدمير أهداف على مسافات تصل إلى 4500 كيلومتر.













أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)