آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - زعيم كوريا الشمالية: صاروخ امس هديتنا للاميركيين في عيد استقلالهم

الأربعاء, 05-يوليو-2017
عمران برس - وكالات : -
أعلن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-اون أن التجربة الناجحة وغير المسبوقة التي أجرتها بلاده امس الثلاثاء على إطلاق صاروخ بالستي عابر للقارات هي “هدية” للأميركيين في عيد استقلالهم واصفا إياهم بألفاظ نابية.

وأفادت وكالة الأنباء الكورية الشمالية أن كيم وإثر اشراف شخصيا على عملية إطلاق الصاروخ قال إن الأميركيين لن يكونوا مسرورين كثيرا بهذه الهدية التي أرسلت في ذكرى الرابع من تموز.

وأضافت أن الزعيم الكوري الشمالي انفجر بعدها ضاحكا، قبل أن يضيف “يجب علينا أن نرسل إليهم هدايا بين الفينة والأخرى كي نساعدهم على التغلب على مللهم”.


وفي ذات السياق اعتبر السيناتور الروسي أليكسي بوشكوف أن إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ الباليستي الجديد "هدية عيد الاستقلال" للولايات المتحدة الأمريكية، بسبب "اللعبة الصعبة" للرئيس الأمريكي دونالد ترامب. بحسب ما نقله موقع "Sputnik (سبوتنيك)عربي" والذي يعد جزء من وكالة الأنباء الدولية "روسيا سيغودنيا"

وأجرت بيونغ يانغ، يوم أمس الثلاثاء، تجربة إطلاق صاروخ باليستي من الساحل الغربي لبحر اليابان. وفي وقت لاحق، أعلنت رسميا نجاح تجربة الصاروخ العابر للقارات "هواسونغ-14".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)