آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - محافظ عمران: نجاح امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية انتصار في ظل استمرار العدوان

الأربعاء, 05-يوليو-2017
عمران برس - عمران : -
أكد الدكتور فيصل جعمان محافظ محافظة عمران أن نجاح الإمتحانات النهائية للشهادتين الأساسية والثانوية إنتصار للتربويين خاصة واليمنيين بصورة عامة ورسالة تحد للعدوان السعودي وحلفائه جراء استمراره في ارتكاب أبشع الجرائم ضد الشعب اليمني أرضاً وأنساناً وما يفرضه من حصار جائر والذي أدى إلى تأزم الأوضاع في اليمن في جميع المجالات .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جعمان للجنة الفرعية للإمتحانات بالمحافظة عمران اليوم والذي ناقشت فيه الترتيبات النهائية لإجراء إمتحانات الشهادة العامة الأساسية والثانوية بحضور رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة أحمد الصديق ومدراء عموم المديريات ومدراء التربية بالمديريات..

وأشار المحافظ جعمان إلى أهمية إضطلاع الجميع بالمسؤولية في إنجاح العملية الإمتحانية ، مشيداً بجهود مكتب التربية واللجنة الفرعية للإمتحانات والمعلمين في الإعداد والتحضير للإمتحانات خلال الاجتماع الذي

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد الشهاري أهمية تضافر الجهود لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الإمتحانات.

بدوره استعرض رئيس لجنه الإمتحانات أحمد القارني التجهيزات لبدء الإمتحانات السبت القادم .. موضحاً أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للإمتحانات هذا العام 29 ألف و164 طالبا وطالبة منهم 16 ألف و 299 طالبا وطالبة للمرحلة الأساسية و12 ألف و865 طالبا وطالبة في المرحلة الثانوية موزعين على 276 مركزا إمتحانيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)