آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
الأربعاء, 14-ديسمبر-2016
عمران برس - جميله الديلي : -

القمة ال 37 الخليجية .. و بعبع ايران

((خلو لسعد حاله))

ايران في قمة الخليج مثل البعبع لا تستطيع هذه الدول الاقتراب منه. .....لكنها تعبث في اليمن مثل المثل الذي يقول ( ما يقدرش على الحمار. و يقدر على البردعة )

يعني بتقاتل ايران من خلال تدمير اليمن و قتل اليمنيين.. لكن القمة لا تناقش مشاكلها الداخلية و ما الذي ستفعله من اجل حل ملفاتها المكدسة لديها و يجعلها غارقة لسنوات كثيرة لتصليحها ولملمة الملفات الحقوقية و الملفات السياسية و الحريات و غيرها ....و اما المشاكل الخارحية فحدث و لا حرج فهي من صنعتها و هي من تبحث عن الحلول لها ،،، شيء يبعث على السخرية انها تبحث عن حلول للمآسي التي صنعتها...ما على السعودية و اخواتها الاربع الصغيرات باستثناء سلطنة عمان .....الا ان ترفع اياديها عن العالم العربي. لكي يعيش في سلام. و هذه الدول ليست بحاجة الى قممهم و لا الى الورق الذي يكتبون عليه المحاضر والضحك على ذقونهم المصبوغة ....على دول الخليج ان يناقشوا في قمتهم كيف يخارجوا انفسهم من قانون جيستا وعلى رأسهم السعودية و كيف تخلص نفسها من احداث الحادي عشر من سبتمبر ....

اما تهديد ايران لهم فهم يتهربون منه بسبب عجزهم و قلة حيلتهم منذ ان زجوا بالعراق في حرب طاحنة مع ايران استمرت قرابة الثمان سنوات وكانوا على امل ان يتم شطب ايران من الخارطة و كذلك انهاك قوى العراق ويخرج من الحرب ضعيفا هزيلا ...لكن الحرب توقفت وخرج صدام حسين اكثر قوة. و نعرف كيف تم التآمر على العراق وتدميره من خلال وضع الذربعة الكبرى بامتلاك العراق سلاح كيماوي و انه ينوي ان يقضي على العالم،،، وتم تدمير العراق بقرار و غطاء عربي و تعاون عربي و بالمال الخليجي ..... وبعدها دخلت ايران العراق من اوسع ابوابها وهيه حاطة رجل على رجل وبكل سهولة ويسر وتقسمت العراق وتشرذمت وعمت الفوضى والدمار في وطنا كان قد تقدم في شتى المجالات وتخطى مراحل كثيرة من امتلاك التكنولوجيا وتطور البنية التحتية و بناء الانسان .....فكيف لدول الخليج ان تتبجح و تقول انها بتحارب المد الايراني في اليمن هذه مزاعم تتشدق بها من اجل الوصول لثروات اليمن وتقسيمة واستعماره...كيف و لهم جزر واراضي تحت السيطرة الايرانية و هم اصحاب قوة وسلاح ورجال و مال اذا من الاولى و الاقرب لهذه الامارات و الممالك ان تحرر اراضيها ولا تبقى اراضيهم تحت الاحتلال ...و اما اذا قررت ايران ان تحتل الجوار لن يستغرق منها ذلك وقت وجهد كبير .....

المهم

هذه القمة ليست لمناقشة كيف يتم استرداد وتحرير اراضيها المحتلة و لا عن مساعدة انسفهم عن كيفية التعامل مع قانون جيستا ولا كيف تخرج من الحروب التي اشعلتها في اليمن و سوريا و ليبيا و العراق ....

هذه القمة

.....،بلاااااا ذمة......بلا انسانية .....،بلا ضميييير

هذه قمة الاشرار والقتلة و النازيين الجدد بالمال العربي مع احترامي وتقديري لسلطنة عمان

القمة ال 37 لها ورق كثير تكتب عليها المحاضر و صرفيات اكثر و شقيقة كبرى و بترول كثير و اموال طائلة و ملوك و امراء متهالكون بالكاد يستطيعون الكلام .....
واليمن ليست لايران و لا للسعودية و لا ولن تكون ما دام و بها من يشعلون الارض و يحمون العرض و يرفعون الهامات حتى تعانق السماء ....

سلام الله على وطنا نحن نحميه
سلام الله على شعب اليمن
سلام الله على من احب السلام
سلام الله عليك يا وطني الحبيب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)