آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
اللجنة العامة للمؤتمر تعقد اجتماع للوقوف أمام نتائج التواصل بين صالح والحوثي
عمران برس - صنعاء :
مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان بمديرية الغيل بالجوف
عمران برس - الجوف :
وزير الخارجية يلتقي القائم بأعمال المنسق المقيم للأمم المتحدة
عمران برس - صنعاء :
استشهاد وإصابة 13 مواطن جراء قذيفة أطلقها المرتزقة على سيارة بالجوف
عمران برس - متابعات :
فضائية اليمن اليوم "تحذر"
عمران برس - صنعاء :
إستشهاد وإصابة 12 مواطنا بغارة لطيران العدوان على حريب القراميش بمأرب
عمران برس - مأرب :
المؤتمر الشعبي العام ينعى عضو لجنته العامة القاضي صلاح الأعجم
عمران برس - صنعاء :
هيلاري كلينتون: نحن صنعنا تنظيم القاعدة بجلبه من السعودية إلى أفغانستان (شاهد الفيديو)
عمران برس -
عمران برس - شباب التحرير يحرز بطولة الشهيد عبد القادر هلال لكرة القدم

الأربعاء, 14-ديسمبر-2016
عمران برس - صنعاء -
أحرز فريق شباب التحرير بطولة الشهيد عبد القادر هلال لكرة القدم، إثر فوزه على شباب زبيد في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب نادي وحدة صنعاء، بحضور أمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان.

شارك في البطولة التي نظمتها نقابة عمال النظافة بأمانة العاصمة برعاية السلطة المحلية بالأمانة على مدى شهر ، 288 لاعبا مثلوا 18 فريقا من مختلف مديريات الأمانة وزعت على أربع مجموعات

وفي ختام البطولة، أشار رئيس لجنة الشئون الإجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب إلى أن البطولة تعد وفاءً وعرفاناً لرجل السلام الشهيد عبد القادر هلال .. مشيداً بكل من نظم وشارك وساهم في أنجاح بطولة الشهيد لكرة القدم.

فيما أكد رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بالأمانة محمد المرزوقي أن بطولة الشهيد هلال الكروية ستقام كل عام تقديرا ووفاءً للشهيد.

وفي ختام البطولة كرم أمين عام محلي الأمانة الفريق الفائز بكأس البطولة والميداليات الذهبية والفريق الحائز على المركز الثاني بالميداليات الفضية .

كما كرمت النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بالأمانة أسرة الشهيد عبدالقادر هلال بدرع البطولة ،وتم تكريم أمين عام محلي العاصمة بدرع البطولة، وكذا تكريم رئيس لجنة الشئون الإجتماعية والعمل ورئيس اللجنة التحضيرية لحملة النظافة ووكيل الأمانة لقطاع البلديات والبيئة على مشاركتهم وتفاعلهم لإنجاح البطولة.

حضر الإختتام عضو محلي أمانة العاصمة رئيس اللجنة التحضيرية لحملة النظافة 12 – 12 الدكتور طه الهمداني ووكيل الأمانة لقطاع البلديات والبيئة المهندس عايض الشميري ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد وجمهور غفير من محبي كرة القدم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)