آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - وزير الشباب يطلع على منشآت وأنشطة نادي وحدة صنعاء

الإثنين, 05-ديسمبر-2016
عمران برس - متابعات : -
تفقد وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد وأمين عام المجلس المحلي لأمانة العاصمة أمين جمعان نهاية الأسبوع الماضي مقر ومنشآت نادي وحدة صنعاء ومشروعه الإستثماري في منطقة حدة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة .

واطلع الوزير زيد على أنشطة النادي .. مستمعا إلى شرح عن تاريخ النادي وإنجازاته وما حققه منتسبو النادي من نجاحات وإنجازات على المستوى الداخلي والخارجي في مختلف الألعاب الرياضية .

كما إطلع على ملعب النادي الذي يعد أحدث ملاعب الأندية بأمانة العاصمة والذي كان ثمرة تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وأمانة العاصمة وفقا لمواصفات يتم إستكمالها لتجعل منه صالحا لإستضافة المباريات الدولية .

وتفقد وزير الشباب وأمين عام محلي أمانة العاصمة على سير العمل في حديقة النادي الداخلية والتحسينات الجمالية التي يجري تنفيذها حاليا بتمويل من رئيس النادي أمين جمعان.

وأعرب الوزير زيد عن إعجابه وتقديره لما لمسه من نهضة في منشآت نادي الوحدة وسعي إدارته لإستكمالها ليكون نموذجا فريدا للأندية اليمنية ومكسبا كبيرا لشباب الوطن.

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة ستسهم في نهضة النادي واستكمال منشآته وفق المتاح
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)