آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الخميس, 01-يناير-2009
عمران برس - تتوجه يوم غدٍ الجمعة بعثة منتخب اليمن الأول لكرة القدم بقيادة مدربه المصري محسن صالح وذلك صوب العاصمة العمانية مسقط لخوض منافسات خليجي (19) والتي تفتتح منافساتها مساء الأحد القادم بمشاركة ثمان منتخبات موزعة على مجموعتين . عمران برس: -
تتوجه يوم غدٍ الجمعة بعثة منتخب اليمن الأول لكرة القدم بقيادة مدربه المصري محسن صالح وذلك صوب العاصمة العمانية مسقط لخوض منافسات خليجي (19) والتي تفتتح منافساتها مساء الأحد القادم بمشاركة ثمان منتخبات موزعة على مجموعتين .
ضمت المجموعة الأولى منتخبات الكويت والعراق والبحرين وسلطنة عمان المضيف في حين جاءت منتخبات اليمن والسعودية وقطر والإمارات حامل اللقب في المجموعة الثانية .
وتأتي مشاركة الأحمر الكبير للمرة الرابعة في دورات الخليج بعد أن بدأها في مشاركته الأولى في خليجي (16) في الكويت في العام 2003م .
ويلعب المنتخب اليمني أولى مبارياته مساء الاثنين القادم أمام منتخب الإمارات المدافع عن لقبه في حين تلاقي السعودية قطر في ذات المجموعة .
ويلاقي الأحمر الكبير نظيره السعودي في مباريات الجولة الثانية مساء الخميس المقبل الثامن من يناير الجاري في حين تلاقي قطر الإمارات في اللقاء الثاني للمجموعة .
ويختتم المنتخب اليمني مبارياته في الدور الأول أمام المنتخب القطري مساء الأحد الـ(11) من الشهر الجاري وتلاقي الإمارات السعودية .
وتقام منافسات البطولة الخليجية في نسختها الـ(19) بنظام المجموعتين حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور ما قبل النهائي لتحديد طرفي النهائي الذي سيقام في الـ(17) من يناير الجاري .
وتفتتح منافسات خليجي (19) في الرابع من الشهر الجاري بلقائين ضمن المجموعة الأولى حيث يلاقي منتخب سلطنة عمان الكويت في المباراة الافتتاحية في حين يلعب البحرين أمام العراق في المباراة الثانية .
يشار إلى أن وفد اليمن والمقر مغادرته بعد غدٍ السبت برئاسة الشيخ حسين الشريف – وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية – النائب الثاني لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)