آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - بنك التسليف التعاوني والزراعي يرفع رأس ماله إلى 19 مليار ريال

الأحد, 14-أغسطس-2016
عمران برس - صنعاء : -
أقر بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك في إجتماعه السنوي للجمعية العمومية الذي عقد اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال وزير الزراعة والري المهندس علي عبد الكريم الفضيل، رفع رأس مال البنك من 17 مليار ريال الى 19 مليار ريال.


وفي الاجتماع، ناقشت الجمعية العمومية تقرير مجلس الإدارة الخاص بتنشيط البنك في السنة المنتهية 31 ديسمبر 2015، وتقرير مراقبي الحسابات القانونية لذات السنة المالية، إضافة إلى استعراض الميزانية وحساب الأرباح عن السنة المالية المنتهية العام الماضي.

وفي الإجتماع، استعرض رئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي تقرير النشاط المصرفي ونتائجه خلال السنة المالية للعام المنصرم والمنتهية في 31 ديسمبر العام الماضي.

وأشار إلى الجهود المبذولة لرفع المستوى المالي للبنك بجذب عملاء جدد وتحسين الأداء الخدمي المصرفي وفق مهنية عالية لرفع سقوف الودائع بمختلف أشكالها وأنواعها وإعادة توظيفها بالضوابط المطلوبة التي تحقق معدلات عالية من الربح على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد.

وأوضح أن أرباح البنك الصافية المحققة بنهاية العام الماضي بلغت 2 مليار و351 مليون ريال، منها 2 مليار لرفع رأسمال البنك ، مبينا أن صافي ايرادات التشغيل خلال العام الماضي بلغت 25 مليار و714 مليون ريال مقابل 23 مليار و604 ملايين ريال في نهاية العام 2014.

ولفت الى أن اجمالي الأصول بنهاية العام الماضي بلغت 359 مليار ريال مقابل 482 مليار ريال من اجمالي الأصول بنهاية العام 2014.

ولفت الى أن البنك يهدف إلى الحصول على حصة أكبر في سوق النشاط المصرفي للأفراد، وكسب رضا وخدمة العملاء والاحتفاظ بهم والعمل الجاد لجلب عملاء آخرين.

وقال إن البنك يواصل عبر إداراته المتخصصة وفروعه ومكاتبه في مختلف محافظات الجمهورية تقديم خدماته المصرفية منها خدمات نقاط البيع والسريع للحوالات وكاك موبايلي وكاك مشتريات وريا للحوالات والبطائق المتنوعة، فضلا عن اشتراك البنك في المقسم الوطني لتصبح بطائق البنك مقبولة في جميع شبكات الصراف الآلي في اليمن.

منوها بمستوى التوسع الذي شهده بنك التسليف حيث وصل عدد أجهزة الصرافات الآلية إلى 207 صراف آلي، فضلا عن توجهات البنك لفتح مكاتب وفروع جديدة في المحافظات.

وأضاف أن البنك قام مؤخرا بتوقيع عددا من الاتفاقيات مع المؤسسات الحكومية، منها الربط الفني مع التعليم العالي لتسديد التزامات الطلاب عبر القنوات الإلكترونية.

وثمن رئيس مجلس إدارة كاك بنك جهود العاملين في البنك وحرصهم على الارتقاء بمستوى الأداء والعمل بروح الفريق الواحد لنجاح العمل وتقديم خدمات متميزة للعملاء.

وعلى هامش فعالية اجتماع الجمعية العمومية للبنك تم تكريم عضوي مجلس الادارة السابقين حامد أحمد وعبد الملك قاسم الثور تقديرا لجهودهما التي بذلاها في خدمة أعمال البنك وتطويره خلال عضويتهما في مجلس الإدارة واللجان التابعة له.



حضر الاجتماع مندوبين عن البنك المركزي اليمني والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومراقب الحسابات وعدد من المسئولين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)