آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - أفرغت الناقلة الأمريكية "جازسولا ويسي" اليوم في إحدى مراسي ميناء الزيت بمصفاة عدن شحنة من مادة غاز الطبخ المنزلي تقدر بنحو ألفين و800 طن متري.

الخميس, 03-نوفمبر-2011
عمران برس - عدن : -
أفرغت الناقلة الأمريكية "جازسولا ويسي" اليوم في إحدى مراسي ميناء الزيت بمصفاة عدن شحنة من مادة غاز الطبخ المنزلي تقدر بنحو ألفين و800 طن متري.

وذكرت بيانات ملاحية واردة من ميناء عدن حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منها، أن ناقلة النفط "يوسف الغانم" التي تحمل الجنسية الكويتية أفرغت اليوم شحنة من مادة الديزل والبالغة نحو 48 ألف و500 طن متري مخصصة للتسويق المحلي لمحطات الوقود العاملة في مختلف المحافظات. مبينة أنه سيتم تعبئة شحنة الغاز الواصلة إلى فرع منشآت شركة الغاز اليمنية في إسطوانات الغاز المنزلي وتوزيعها إلى المحافظات لتأمين احتياجات المواطنين من هذه المادة.

وأشارت الإحصائية إلى أن عدد من السفن التجارية ترسوا خارج ميناء عدن محملة بالحاويات والمواد الاستهلاكية وتنتظر الدخول إلى أرصفة المعلا والحاويات لتفريغ حمولتها من تلك المواد.

وكانت ثلاث ناقلات محلية أبحرت من ميناء الزيت اليوم محملة بالمشتقات النفطية إلى موانئ نشطون بالمهرة والمخاء بتعز والحديدة للغرض نفسه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)