آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - خرج منتخب اليمن الوطني للشباب لكرة القدم ، من المنافسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 سنة، إثر خسارته للمرة الثالثة له على التوالي على يد المنتخب الإماراتي المستضيف لفرق المجموعة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة قبل الأخيرة.

الأربعاء, 02-نوفمبر-2011
عمران برس - الفجيرة : -
خرج منتخب اليمن الوطني للشباب لكرة القدم ، من المنافسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا للشباب تحت 19 سنة، إثر خسارته للمرة الثالثة له على التوالي على يد المنتخب الإماراتي المستضيف لفرق المجموعة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة قبل الأخيرة.

وقد بدأت المباراة قوية بين المنتخبين اليمني والإماراتي بهدف كسب اللقاء ، وفي الشوط الأول الدقيقة 22 افتتح منتخب الأمارات تسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه المتألق وليد عنبر .
وبسبب خطأ ارتكبه حارس مرمى منتخبنا الوطني للشباب عبدالله عارف عبد ربه لمسكه الكرة خارج المنطقة المحرمة الخط 18 قام حكم اللقاء الدولي السعودي محمد مرعي حارس بطرده.

وفي بداية الشوط الثاني حاول المنتخب الوطني للشباب رغم طرد حارس مرمه ونقص لاعبيه تكثيف هجماته والضغط على المرمى الإماراتي ، من خلال تنويع الهجمات عبر الأطراف بغية تعديل النتيجة وحقق ما أراد حين توغل اللاعب البديل وليد الحبيشي المنطقة المحرمة للمرمى الإماراتي ويتم عرقلته ليحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 62 لينبرى لها عصام الورافي بثقة ويسجل هدف التعادل لمنتخبنا .

ومن خطأ فادح من حارس مرمى منتخبنا البديل صدام الخولاني يسجل لاعب المنتخب الإماراتي عبد الرحمن يوسف هدف التقدم والثاني لمنتخب بلاده ، في الدقيقة 70 ، وبعدها بعشر دقائق يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الأبيض الأماراتي يحرز منها لاعبه المتألق محمد حسين الخوري الهدف الثالث .

بهذا الفوز الثمين يصعد المنتخب الإماراتي إلى نهائيات أسيا للشباب العام 2012 ، قبل اختتام التصفيات رافعاً رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة أنتصارات ، ثاني المجموعة خلف المنتخب السوري الذي اكتسح نظيره اللبناني بستة أهداف نظيفة ليتصدر المجموعة ويبلغ النهائيات الآسيوية ، فيما حل لبنان ثالثاً برصيد 6 نقاط ، فيما يحتل المنتخب اليمني والفلسطيني المركزين الرابع والخامس دون نقاط .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)