آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - عقدت مؤسسة لأجل الجميع للتنمية في مقر صندوق الأمم المتحدة للسكان جلسة لنقاش الدراسة التحليلية حول اتجاهات الشباب التي أجرتها المؤسسة خلال الفترة الماضية بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان..

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2011
عمران برس - عبدالرزاق العزعزي: -
عقدت مؤسسة لأجل الجميع للتنمية في مقر صندوق الأمم المتحدة للسكان جلسة لنقاش الدراسة التحليلية حول اتجاهات الشباب التي أجرتها المؤسسة خلال الفترة الماضية بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان..
حلقة النقاش للدراسة التي أجراها الباحث فوزي الشامي لخصت أن اتجاهات الشباب الحالية تتمحور حول مسالة الصراع السياسي القائم حالياً في الجمهورية.. وقالت نسبة كبيرة من الشباب تغيرت مطالبه من اقتصادية بحتة إلى سياسية عامة..
حضر حلقة النقاش شباب تم استهدافهم في الدراسة التي أجرتها المؤسسة في محافظات عدن، تعز، الحديدة وصنعاء.. كما حضرها ممثلي من مؤسسة لأجل الجميع للتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان..
الجدير بالذكر أن الدراسة التي أجريت في الفترة الماضية جاءت ضمن مشروع دراسة تحليلية لمعارف الشباب الذي يتم تنفيذه من قبل المؤسسة.. وتهدف لمعرفة اتجاهات ومعارف الشباب حول القضايا الاجتماعية ومدى تأثير الأوضاع الحالية في تفكيرهم وذلك لتمكين المنظمات الدولية للتخطيط لبرامج تخدم الشباب..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)