آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - قال مصدر عسكري في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) لرويترز ان الحركة افرجت عن الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط اليوم الثلاثاء في صفقة لمبادلة مئات السجناء الفلسطينيين منهية ملحمة تابعها الاسرائيليون على مدى الاعوام الخمسة التي قضاها شاليط محتجزا في قطاع غزة.

الثلاثاء, 18-أكتوبر-2011
عمران برس - القدس المحتلة : -
قال مصدر عسكري في حركة المقاومة الاسلامية (حماس) لرويترز ان الحركة افرجت عن الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط اليوم الثلاثاء في صفقة لمبادلة مئات السجناء الفلسطينيين منهية ملحمة تابعها الاسرائيليون على مدى الاعوام الخمسة التي قضاها شاليط محتجزا في قطاع غزة.

بينما انطلقت الحافلات الإسرائيلية التي تقل 477 أسيرا الذين يفرج عنهم اليوم ضمن صفقة شاليط، من سجني "هشارون" و"كتسيعوت" في طريقها إلى الضفة الغربية والى معبر كرم سالم على الحدود المصرية.

وقالت مصادر إعلاميه إسرائيلية إن الأسرى الفلسطينيين في طريقهم إلى الحرية في إطار عملية التبادل "فيما تم نقل 16 أسيرا فلسطينيا مقدسيا من سجن عوفر للإفراج عنهم".


وأكدت مصادر إعلاميه أن الجندي شاليط اجتاز الحدود ودخل الأراضي المصرية ، حيث يتوجه شاليط بطائرة هليكوبتر الى قاعدة جوية في اسرائيل ليلتئم شمله مع عائلته. وسيكون في استقباله رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو وبعدها سيطير الى داره في شمال اسرائيل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)