آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - أعلن مصدر في وزارة الداخلية عن قيام العناصر المندسة في صفوف المتظاهرين ، اليوم ، بقتل أحد جنود الأمن وجرح عشرة آخرين وإعطاب ثلاث عربات تابعة لمكافحة الشغب.

السبت, 15-أكتوبر-2011
عمران برس - صنعاء-متابعات : -
أعلن مصدر في وزارة الداخلية عن قيام العناصر المندسة في صفوف المتظاهرين ، اليوم ، بقتل أحد جنود الأمن وجرح عشرة آخرين وإعطاب ثلاث عربات تابعة لمكافحة الشغب.

وقال شهود عيان أن (مليشيات الإصلاح الإخوان المسلمين) ومليشيات المنشق علي محسن وأولاد الأحمر يقصفون الأحياء السكنية في عصر وشارع هائل بالعاصمة صنعاء ويعتدون على رجال الأمن، وقامت عصابات أولاد الأحمر بإطلاق قذائف الهاون على حارة ياسر وحارة خضير في صنعاء القديمة وأصابت منزلين، وقامت تلك العصابات بقصف منازل المواطنين في حي الجراف مما أدى إلى استشهاد وجرح عدد من المواطنين وإلحاق أضرار كبيرة بمنازلهم.

وأضافت تلك المصادر أن تلك العصابات قامت بقصف منزل الدكتور فرج بن غانم في حي صوفان ما أدى إلى استشهاد أحد أقربائه ويدعى عامر فرج بن غانم، وأطلقوا النار بكثافة على منزل الأستاذ عبدالقادر باجمال في الحي نفسه, وقصفوا بقذائف الهاون منزل ابنة ولد السفير عبدالملك الطيب مما أدى إلى وقوع إصابات في الأرواح وأضرار مادية, وقصفوا مبنى وزارة العدل بعدة قذائف هاون.

من جانب أخر دعا خالد الآنسي القيادي في ثورة الشباب أحزاب المشترك إلى عدم المتاجرة بدماء الشباب ، وقال عبر قناة الجزيرة معلقا على المظاهرة التي خرجت اليوم ( أتحفظ على هذه المظاهرة وأدعو المشترك إلى عدم المتاجرة بدماء الشباب ، ولا تجعلوا الثورة ورقة سياسية ، وما يقوم به المشترك لا يقل أخلاقيا عن ما يرتكبه النظام .
فيما كانت قناة سهيل قد روجت لادعاءات كاذبة بوجود قناصة في منزل الشيخ يحيى علي عائض حيث نفى تلك المزاعم وأكد أنه لا يملك منزلاً في شارع الزبيري وانها أكاذيب وافتراءات وتزييف للحقائق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)