آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - تراجع أسعار النفط إلى أقل من 55 دولاراً للبرميل

الأربعاء, 25-مارس-2015
عمران برس - سنغافورة : -
تراجعت أسعار النفط في العقود الآجلة اليوم الأربعاء تحت ضغط من تنامي أحجام المخزون الأمريكي وظهور مزيد من المؤشرات على أن أماكن تخزين الاحتياطيات الاستراتيجية الصينية ربما تكون قد امتلأت عن آخرها تقريبا.

ونزل سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بحلول الساعة 0728 بتوقيت جرينتش 43 سنتاً إلى 47.08 دولار للبرميل، بينما انخفض سعر مزيج برنت في العقود الآجلة 29 سنتا إلى 54.82 دولار للبرميل.

وجاء انخفاض سعر الخام الأمريكي أكبر من برنت في الوقت الذي يتوقع فيه استمرار موجة المكاسب الأسبوعية الطويلة لمخزونات الخام الأمريكية.

وتوقع ثمانية محللين في استطلاع أجري قبل صدور تقارير أسبوعية من معهد البترول الأمريكي وإدارة معلومات الطاقة الأمريكية، زيادة مخزونات الخام 5.1 مليون برميل في المتوسط الأسبوع الماضي.

وأظهر تقرير لمعهد البترول الأمريكي يوم الثلاثاء زيادة أقل قليلاً في المخزون بلغت 4.8 مليون برميل في الأسبوع الماضي، فيما ينتظر صدور تقرير لإدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق اليوم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)