آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - تتواصل في عموم فروع المؤتمر الشعبي العام على مستوى محافظات اليمن أعمال الدورات الاعتيادية للمؤتمرات الفرعية والتي انطلقت الشهر الماضي من محافظة تعز .

الجمعة, 02-يناير-2009
عمران برس: -
تتواصل في عموم فروع المؤتمر الشعبي العام على مستوى محافظات اليمن أعمال الدورات الاعتيادية للمؤتمرات الفرعية والتي انطلقت الشهر الماضي من محافظة تعز .
وفي هذا الإطار عقدت أمس بمحافظة صنعاء الدورة الاعتيادية للمؤتمر العام لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة (218) بالحيمة الداخلية .
وألقى القيادي المؤتمري حميد حطروم كلمة النائب الأول لرئيس المؤتمر الأمين العام والتي تضمنت جملة من القضايا والمهام التنظيمية والسياسية والتوجهات المستقبلية لنشاط المؤتمر وما تحقق من إنجازات ومكاسب والتي تضمنها البرنامج الانتخابي للرئيس علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي، والمهام المستقبلية والمتمثلة بالاستحقاق الانتخابي القادم، المتمثل في الانتخابات النيابية 2009م، والنجاح الكبير الذي تحقق من خلال مرحلة مراجعة وتحرير جداول الناخبين 2008م.
وتم استعراض التقرير المفصل من فروع المؤتمر بالمديرية، وكذلك التقرير المقدم من قيادة الهيئة التنفيذية.
من جانبه أكد عبدالله علي العنسي أهمية تدشين عقد مؤتمرات الفروع بالمحافظة، وشكر جهود الجميع من أعضاء المؤتمر في المديرية، على دورهم البارز في إنجاح عملية القيد والتسجيل.
مشيراً إلى أهمية تضافر جهود الجميع، لما يخدم إنجاح المرحلة القادمة، والتصدي لكل المحاولات التي تقوم بها القوى المأزومة والحاقدة على النهج الديمقراطي، وما تنعم به اليمن من نعمة الأمن والاستقرار وحرية الرأي والديمقراطية.
واستعرض الإنجازات التي تحققت من قبل حكومة المؤتمر الشعبي العام مؤكداً أهمية تعاون الجميع في توفير المشاريع الخدمية التي تحتاجها الدائرة في كافة المجالات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)