آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو لكشف تفاصيل ساعة أبل

الإثنين, 09-مارس-2015
عمران برس - متابعات : -
تتجه عيون محبي التكنولوجيا الحديثة إلى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية اليوم إذ ستتم إزاحة الستار عن ساعة آبل الذكية التي توفر لمرتديها إمكانيات متعددة من بينها، متابعة البريد الالكتروني والحالة الصحية.

تقيم شركة أبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية، اليوم الاثنين (9 آذار/مارس 2015) احتفالية كبرى في سان فرانسيسكو لعرض ساعتها الذكية التي ستطرح في الأسواق في أبريل/ نيسان المقبل.

وساعة أبل الذكية تمكن من يرتديها من متابعة البريد الالكتروني ودفع مشترياته في متاجر البيع بالتجزئة ومراقبة حالته الصحية والمعلومات المتعلقة بها مثل قياس الضغط ومستوى السكر في الدم وغيرها.

وقالت وكالة بلومبرغ للأنباء، إن شركة أبل سمحت لبعض الشركات الكبرى باختبار تطبيقاتها على ساعة أبل الذكية قبل طرحها في الأسواق.

وقالت بلومبرغ نقلا عن مصادر مطلعة، إن ممثلين عن شركات منها فيسبوك ويونيتيد كونتيننتال هولدينغز وشركة بي.إم.دبليو، قضوا بضعة أسابيع في مقر شركة أبل لتجربة التطبيقات وضبطها حتى تطرح في نفس الوقت مع ساعة أبل الذكية. وساعة أبل الذكية هي أهم منتج تطرحه الشركة الأمريكية العملاقة منذ خمس سنوات حين غزت الأسواق بالكمبيوتر اللوحي (آي باد) عام 2010.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)