آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - ​نجوم فرقة " ألوان للفنون "  في عرض مسرحي توعوي

الإثنين, 26-يناير-2015
عمران برس - تعز - عبدالله الفايد : -
قدمت فرقة ألوان للفنون عرضا لمسرحية " العيادة الصديقة " في مدرسة الهدى الثانوية (حميَرـ مديرية مقبنة ) ضمن الأنشطة التوعوية لمشروع " تغيير السلوك الاجتماعي من أجل السلامة العامة والتغذية الجيدة " المنفذ من قبل جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بتعز وبالشراكة مع جمعية البيان الخيرية وبتمويل من منظمة اليونيسيف .. وتهدف المسرحية الى أيصال رسائل المشروع الثلاث وهي الحفظ الامن لمياه الشرب والفضلات وغسل اليدين في الاوقات الحرجة. تألق في المسرحية كل من المبدع محمد فاروق والنجم نبيل السمح والرائع قيس السماوي وآخرون ..

كما ألقيت في المهرجان كلمتان عن جمعية البيان الخيرية ووجاهات المنطقة ألقاهما كل من الأستاذ فهيم علي صالح والشيخ عبد القادر هائل ثابت عبرتا عن شكر أهالي المنطقة لمنظمة اليونيسيف وجمعية الاصلاح الخيرية لتبنيهما هذا المشروع في المنطقة ..

حضر المهرجان مسؤول المياه والاصحاح البيئي بمنظمة اليونيسيف محمد الحبيشي وأعضاء السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المنطقة والمواطنين وطلبة المدارس .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)