آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - (مايكروسوفت) تطلق متصفح «سبارتان» مع «ويندوز10» بدلا من (إنترنت إكسبلورر)

الجمعة, 02-يناير-2015
عمران برس - وكالات: -
تعتزم شركة «مايكروسوفت» الأمريكية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، وقف تطوير متصفح الويب الشهير «إنترنت إكسبلورر» لصالح آخر جديد يشار له باسم "سبارتان".

ووفقًا لموقع "زد دي نت" الإلكتروني، المعني بأخبار تكنولوجيا المعلومات، فإن متصفح الويب الجديد سيكون أسرع من آخر إصدارات متصفح الويب "إنترنت إكسبلورر"، وسيكون مشابهًا للمتصفح المنافس "جوجل كروم".

ومن المتوقع أن تميط "مايكروسوفت" اللثام عن متصفح الويب الجديد "سبارتان"، بجانب النسخة الاستهلاكية الأولى من نظامها التشغيلي القادم "ويندوز 10″ في 21 يناير الجاري.

كما يتوقع أن يتخلى عملاق التكنولوجيا الأمريكي تدريجيًّا عن متصفح الويب "إنترنت إكسبلورر"، حيث ستصدر النسخ الأولية من نظام التشغيل الجديد متضمنة كلا من المتصفحين لضمان التوافقية مع كافة مواقع الويب.

ويتضمن نظام "ويندوز 10″، المصمم للعمل عبر منصات متعددة، وظائف تستهدف المؤسسات بجانب المميزات التي تهم فئة المستهلكين العاديين.

وكان قد انطلق بالفعل برنامج النسخة التمهيدية من نظام تشغيل "ويندوز 10″، بينما يتوقع ألا تصدر النسخة الكاملة والنهائية من النظام قبل أواخر العام الجاري.

واشنطن - أ ش أ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)