آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - كشف مصدر مسئول في شركة "يمن موبايل" لاتصالات الهاتف الجوال عن رقم قياسي جديد حققته الشركة بأعداد الرسائل المتبادلة بين مشتركي "يمن موبايل" خلال الدقائق التي أعقبت إذاعة نبأ عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى أرض الوطن.

وأكد المصدر  أن  أكثر من مليون و840 ألف رسالة موبايل "مسج" تم تبادلها عبر الشبكة خلال الفترة من الساعة (8:00) صباحاً وحتى الساعة (9:15) صباحاً  تبادل خلالها اليمنيون التهاني بعودة الرئيس صالح، لافتاً إلى أن الرسائل ما زالت تتوالى.

الجمعة, 23-سبتمبر-2011
عمران برس - صنعاء : -
كشف مصدر مسئول في شركة "يمن موبايل" لاتصالات الهاتف الجوال عن رقم قياسي جديد حققته الشركة بأعداد الرسائل المتبادلة بين مشتركي "يمن موبايل" خلال الدقائق التي أعقبت إذاعة نبأ عودة الرئيس علي عبد الله صالح إلى أرض الوطن.

وأكد المصدر أن أكثر من مليون و840 ألف رسالة موبايل "مسج" تم تبادلها عبر الشبكة خلال الفترة من الساعة (8:00) صباحاً وحتى الساعة (9:15) صباحاً تبادل خلالها اليمنيون التهاني بعودة الرئيس صالح، لافتاً إلى أن الرسائل ما زالت تتوالى.

وفيما لم تعرف أعداد الرسائل المرسلة من شركات الموبايل الأخرى، وصف المصدر ذاته الرقم المذكور بأنه "رقم قياسي" لم يسبق للشركة أن حققته في فترة مماثلة، معتبراً ذلك مؤشراً على مدى لهفة أبناء الشعب اليمني لعودة رئيسهم الذي يعتبرونهم صمام أمان اليمن، ويراهنون على حكمته في مواجهة الأزمة السياسية الراهنة.

وكان الرئيس علي عبد الله صالح قد عاد إلى أرض الوطن في الساعة الخامسة من فجر اليوم الجمعة، وقد بث التلفزيون الرسمي اليمني الخبر بعد وقت من ذلك، أعقبه سماع أصوات الأعاب النارية في العديد من المدن احتفاء بعودته.

نبأ نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)