آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - بيسمنت الثقافية تطلق حملة لتعزيز حرية التعبير في الفن اليمني

الأربعاء, 22-يناير-2014
عمران برس - عبدالرزاق العزعزي : -
تنطلق صباح السبت القادم، بصنعاء، حملة "الفن ابن الحرية" وذلك بفعالية فنية تعريفية بالحملة وأهدافها التي تسعى الوصول إليها.

الحملة التي تطلقها مؤسسة بيسمنت الثقافية والمركز اليمني لقياس وتحليل الأزمات بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتنمية الدولية، من المقرر أن يحضرها خمسون فناناً من صنعاء يمثلون مختلف الفنون.

وستتضمن الفعالية تقديم أوراق عمل ومداخلات حول موضوع حرية التعبير في الفن اليمني، وسيتم عرض مجموعة من الممارسات السلبية التي مورست بحق الفنانين كالرقابة السياسية أو النبذ الاجتماعي أو ممارسات ثقافية مختلفة، وسيتم الوقوف أمام تلك الممارسات ومناقشتها مع الحاضرين والخروج بآلية لضمان حرية التعبير في الفن اليمني.

هذا وسيتم خلال فعالية التدشين التي تحتضنها مؤسسة بيسمنت الثقافية؛ تقديم عدد من الإنتاجيات الفنية لمجموعة من الفنانين اليمنيين.

وتدعو مؤسسة بيسمنت الجميع لحضور فعالية التدشين التي ستكون في مقر المؤسسة الكائن في صنعاء شارع الخمسين تقاطع صفر خلف مطعم آدمز سابقاً، وذلك في تمام العاشرة من صباح السبت القادم الموافق 25 من الشهر الجاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)