آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - صعدة : مشروع الدعم الطارئ الالماني يزود المؤسسة المحلية للمياه بمولدات كهربائية ومضخات مياة حديثة

الجمعة, 17-يناير-2014
عمران برس - صعدة - منصور حزام : -
قام مشروع الدعم الطارئ الممول من بنك الاعمار الالماني (K F W) بتزويد المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بصعدة بعدد من المولدات الكهربائية ومضخات المياة الحديثة وأوضح الأخ/ مروان عبده الحرازي القائم باعمال مدير عام المؤسسة ان المعدات التي تم توريدها للمؤسسة المحلية بصعدة تحتوي علي عدد من المولدات في مجال الكهرباء وتتمثل في توريد (3 ) مولدات كهربائية بقوة 380 كيلو و200كيلو و120كيلو مع قطع الغيارو توريدوتركيب قطع غيار لمولدكهربائي 400كيلو,عبر شركة تهامه و توريدقطع غيارللمولد التابع للمؤسسة نوع فلفو..
مشيراالى ان المشروع الالماني سيقدم بقوةواحد ميقا.
اما في مجال المضخات فقد تم توريد9مضخات مياة غاطسة عبرشركة اليماني توريد7 مضخات مياة مع ملحقاتهاعبرشركة النقل D H L , بالاضافة الى مواد استبدال شبكة مياة مع عدادات للمياة وبتكلفة تقديرية بلغت (800) الف دولار .
وقال "الحرازي" ان مشروع الدعم الطارئ الالماني سيقوم خلال الايام القادمة بتزويد المؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بمولديين كهربائيين ومواد وأجهزة خاصة بالكشف على شبكة المياة لتحديد اماكن التسرب لمعالجة الفاقد . شاكرا حكومة المانيا الاتحادية الصديقة على دعمها لمحافظة صعدة والمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي والتي كان اخرها اعادة اعتماد مشروع المجاري لمدينة صعدة التاريخية والبالغ تكلفتة (64) مليون مارك الماني والذي سيبدء العمل فية قريبا . موضحا بان هذه المعدات التي رفد بها مشروع الدعم الطارئ الالماني (K F W) ستؤدي الى رفع قدرة المؤسسة العملية كما ستحسن خدمات المياة لسكان مدينة صعدة وضواحيها . مشيدا بجهود وتعاون كلا من خبير مشروع الدعم المحلي المهندس مساعد عقلان والمهندس/علي عبدة قاسم مسؤول بنك الاعمار الالماني (K F W) . منوها بدعم محافظ المحافظة الشيخ/فارس مناع ومتابعة معالي وزير المياة والبيئة والاشراف المباشر من المهندس/توفيق الشرجبي وكيل الوزارة والعاملين في المؤسسة وعلى راسهم الاخ/ خالد الضحوي المدير المالي والأخ/ جميل ثابت الضراب المدير الاداري بالمؤسسة لجهودهما في متابعة واستكمال اجراءات نقل وايصال المعدات في ظل الحصار المفروض على المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)