آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر ينعي الى جماهير الشعب الزعيم علي عبدالله صالح
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي ينعي الى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
المؤتمر الشعبي العام ينعي إلى جماهير الشعب اليمني الزعيم علي عبدالله صالح ....المؤتمر ينعي إلى الشعب اليمني أمينه العام الأستاذ عارف عوض الزوكا   
عمران برس - قط أزعجه رنين الهاتف.. يتصل بالشرطة

الإثنين, 11-نوفمبر-2013
عمران برس - لندن : -
تلقى عناصر الشرطة البريطانية اتصالاً كاذباً بوجود حالة طارئة، ليتبين لهم لاحقاً ان المتصل قط. وقد اكتشف عناصر الشرطة القط "بروس لي"، وهو يختبئ تحت ثياب صاحبه، جيمس كوكسيدج، فيما تم العثور على الهاتف مرمياً على الأرض.

ومن جهته، قال كوكسيدج (33 عاماً) إنه علم بالأمر عندما رأى عناصر الشرطة في منزله لدى عودته إليه. وأضاف "لم أستطع أن أوبخه..فقد بدا خجلاً من نفسه".

وقال ان القط يجفل لدى سماعه رنين الهاتف، ويبدأ بضرب سماعته، مرجحاً ان يكون، في هذه الحالة، جنّ جنونه عند ورود اتصال ما، ما جعله يطلب عن طريق الخطأ رقم 9 ثلاث مرات (وهو رقم الطوارئ)، قبل أن يسمع صوتاً، ويرتعد فيلوذ بالفرار.

غير أن الشرطة أكدت أنه سواء كان الأمر حادثاً أو لا، فإنها تأخذ اتصالات النجدة على محمل الجد، حيث أوضح متحدث باسم شرطة العاصمة أنه "تتم الإجابة على هذه الاتصالات من خلال إعادة الاتصال بها من قبل عاملي الشرطة الذين يعملون على تحديد ما إذا كان الاتصال طارئاً". وأشار إلى أنه "عندما لا تتم الإجابة على الاتصالات، يتم التحقق منها، ويتوجه عناصر الشرطة إلى عناوين المتصلين، عندما يرون الأمر ضرورياً".

المصدر : ي ب أ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2017 لـ(عمران برس)