آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الأربعاء, 13-يوليو-2011
عمران برس -  أعدت قناة عدن الفضائية خارطة برامجية لشهر رمضان المبارك تضمنت عدد من المسابقات والبرامج الدينية والثقافية والترفيهية وبرامج الاطفال وغيرها من البرامج المتنوعة .

واوضح رئيس قطاع قناة عدن الفضائية الدكتور خالد عبد الكريم لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الملامح الأساسية للخارطة تتضمن على ثلاث مسابقات على مدار الشهر الكريم الأولى منها مسابقة دينية بعنوان فليتنافس المتنافسون والثانية المسابقة العامة شباب في السباق والثالثة هذا وطني إلى جانب أربعة عشر برنامج منها برنامج "سمعنا واطعنا" و"في ظل اية ومعجزات" و"أخلاق الحبيب" و"دعا السحر" و"واحة الأطفال" و"نادي الرياضة" وغيرها من البرامج الأخرى . عمران برس - عدن : -
أعدت قناة عدن الفضائية خارطة برامجية لشهر رمضان المبارك تضمنت عدد من المسابقات والبرامج الدينية والثقافية والترفيهية وبرامج الاطفال وغيرها من البرامج المتنوعة .

واوضح رئيس قطاع قناة عدن الفضائية الدكتور خالد عبد الكريم لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الملامح الأساسية للخارطة تتضمن على ثلاث مسابقات على مدار الشهر الكريم الأولى منها مسابقة دينية بعنوان فليتنافس المتنافسون والثانية المسابقة العامة شباب في السباق والثالثة هذا وطني إلى جانب أربعة عشر برنامج منها برنامج "سمعنا واطعنا" و"في ظل اية ومعجزات" و"أخلاق الحبيب" و"دعا السحر" و"واحة الأطفال" و"نادي الرياضة" وغيرها من البرامج الأخرى .

وأشار إلى ان الخارطة تتضمن أيضا عدد من البرامج الثقافية والفنية والأدبية ونشرتين باللغتين الانجليزية والفرنسية ومسلسلات عربية .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)