آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - صورة من الارشيف

الأربعاء, 13-يوليو-2011
عمران برس - صنعاء : -
دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية العليا للمراكز الصيفية عبد الرحمن الحسني ومعه وكيل محافظة صنعاء مشرف المراكز الصيفية بالمحافظة فارس الكهالي اليوم بمدرسة المختار دار سلم مديرية سنحان وبني بهلول فعاليات المراكز الصيفية للعام 2011م بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد وكيل وزارة الشباب في تصريح لوكالة الأنباء (سبأ) حرص القيادة السياسية ممثلة بوزارة الشباب والرياضة على إقامة هذه الأنشطة السنوية في ظل التحديات التي يمر بها الوطن وبعد النجاح الذي تحقق في عملية الامتحانات التي مثلت تحد كبير أمام القائمين عليها والطلاب أنفسهم، بهدف صقل مواهب الشباب وإخراج مكنوناتهم العلمية والثقافية والفنية والأدبية والرياضية.

وحث المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من برامج المراكز وان يكونوا على قدر كبير من المسؤولية كما كانوا خلال أيام الدراسة والامتحانات.

وكيل المحافظة تطرق في كلمته إلى اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية بشريحة الشباب مشيرا الى المنجزات التي تحققت في هذا الجانب ابتداء من المدرسة وحتى الجامعة مرورا بالنوادي والملاعب والبيوت الثقافية والفنية والعلمية وغيرها.

وأهاب بالشباب المشاركين بذل الجهود للاستفادة من كل ما يقدم خلال فترة إقامة المراكز الصيفية ، واستغلال أوقات الفراغ في التحصيل العلمي والمعرفي .

من جانبه أوضح مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة راجح الخرام رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية ان برنامج المراكز لهذا العام حافل بالنشاطات المختلفة الرياضية منها والعلمية والمجتمعية المتخصصة والتي ستساهم بقدر كبير في تنمية معارف وقدرات المشاركين.

وأشار إلى انه تم تخصيص 16 مركزا صيفيا تشمل جميع مديريات المحافظة بالإضافة إلى مركز نوعي متخصص لتحقيق فائدة كبيرة للشباب المشاركين، لافتا الى توفر كافة الامكانات المادية والفنية لتسيير عمل المراكز على الوجه المطلوب.

حضر التدشين مديرو عموم فرع جهاز محو الامية وتعليم الكبار عبدالاله الدعوسي والثقافة عبد الله العابد ومديرية سنحان وبني بهلول احمد نهشل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)