آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس -   استنكرت نقابة المهن التعليمية والتربوية بعمران الاعتداء الإجرامي الغادر الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات ورجالات الدولة بمسجد النهدين بدار الرئاسة.... وعبرت عن تهانيها للشعب اليمني بنجاح العملية الجراحية لفخامة رئيس الجمهورية. 
وأكدوا في بيان لهم تلقى موقع (عمران برس) نسخة منه وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية والشرعية الدستورية وتمنياتهم  لفخامة رئيس الجمهورية الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن بسلامة الله.

الأحد, 12-يونيو-2011
عمران برس - عمران : -
استنكرت نقابة المهن التعليمية والتربوية بعمران الاعتداء الإجرامي الغادر الذي استهدف فخامة رئيس الجمهورية وكبار قيادات ورجالات الدولة بمسجد النهدين بدار الرئاسة.... وعبرت عن تهانيها للشعب اليمني بنجاح العملية الجراحية لفخامة رئيس الجمهورية.
وأكدوا في بيان لهم تلقى موقع (عمران برس) نسخة منه وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية والشرعية الدستورية وتمنياتهم لفخامة رئيس الجمهورية الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن بسلامة الله.
وقالوا ان هذا الاعتداء يظهر قدر استهانة المعتدين بالنفس المحرمة المعصومة والشعائر الإسلامية وجحودهم لحرمة بيوت الله وأنهم فعلا ممن لا يرقبون في مؤمن إلاً ولا ذمة.
وطالبات قيادات وأعضاء نقابة المهن التعليمية والتربوية في البيان سرعة الكشف عن من يقف وراء الحادث الإجرامي الغادر، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)