آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الأحد, 12-يونيو-2011
عمران برس - جامع النهدين عمران برس : -
استنكرت منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والفعاليات الثقافية والقطاع النسائي في محافظة ذمار جريمة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة أثناء أدائهم صلاة الجمعة ( غرة شهر رجب الحرام )في جامع النهدين بدار الرئاسة .
وطالبت منظمات المجتمع المدني والفعاليات الثقافية والقطاع النسائي بذمار في بيانات لها ‘ النائب العام والسلطة القضائية بملاحقة ومحاكمة مرتكبي ذلك الاعتداء الإجرامي الجبان والغادر والذي يشكل سابقة خطيرة تهدد السلم الأهلي لليمن .
معبرين عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية لفخامة رئيس الجمهورية.. سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمن على فخامته ومن معه من قيادات ومسئولي الدولة بالشفاء العاجل.
كما عبر مشائخ وواعيان وأبناء قبيلة بن عرمة الصبيح في آنس عن إدانتهم الشديدة للاعتداء الإجرامي الغاشم الذي استهدف شخص رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة , وقال بيان صادر عنهم أن هذا الاعتداء هو اعتداء على الوطن والأمن والاستقرار , سائلين المولى عز وجل الشفاء لفخامة رئيس الجمهورية ليعود إلى ارض الوطن سالما معافى.
وعبر القطاع النسائي في مديرية الحدا بمحافظة عن ادانته واستنكاره الاعتداء الإرهابي الهمجي الذي استهدف رئيس الجمهورية وقيادات الدولة , ودعا البيان كافة أبناء الشعب إلى الثبات والصمود والتمسك بالشرعية الدستورية ردا على هذا الحادث الجبان .
وأدان أبناء مديرية صبر بمحافظة تعز من مشائخ واعيان ومثقفين الاعتداء الإجرامي الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة في مسجد النهدين , وقال بيان صادر عن أبناء مديرية صبر أن هذا الاعتداء والتصرف الأرعن لا يخدم سوى أعداء الوطن , سائلين من الله العلي القدير أن يمن على رئيس الجمهورية والمسؤولين و كافة الجرحى بالشفاء العاجل وان يحفظ اليمن من كل شر .
وفي ذات السياق عبرت قبائل آل الكاف والعيدروس والحامد بحضرموت ومسور والأشمور بعمران وآل الكهالي والحميشي والصبري وأبناء النادرة وأسرة الشهيد علي عبدالمغني بمحافظة إب وآل الشحطري وآل مجلي بسنحان عن إدانتهم واستنكارهم لجريمة استهداف رئيس الجمهورية وكبار قيادة الدولة من قبل عصابات الإجرام والتأمر والخيانة ‘ مطالبين بسرعة الكشف عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء وتقديمهم للعدالة .. ومعبرين عن جزيل الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على سلامة رئيس الجمهورية ومن معه من قيادات الدولة متمنين لجميع المصابين الشفاء العاجل .. سائلين المولى تبارك وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته.

المصدر : سبتمبر نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)