آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - كشف مصدر يمني مقرب من وزير في الحكومة اليمنة النقاب عن قصة زواج وزير بفتاة يمنية لاتختلف كثيرا عن قصة زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برجل اعمال مصري

الجمعة, 16-نوفمبر-2012
عمران برس - متابعات : -
كشف مصدر يمني مقرب من وزير في الحكومة اليمنية النقاب عن قصة زواج وزير بفتاة يمنية لاتختلف كثيرا عن قصة زواج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي برجل اعمال مصري الذي دفع مهرها (50) مليون دولار .

الوزير اليمني الذي اعلن حالة التقشف عقب تعيينه في الوزارة عقد قرانه بـ (حسناء) والتي جمالها لايقدر بـ(ثمن) حسب والدتها التي رفضت زواج ابنتها من الوزير بحجة انه متزوج ولديه اولاد الا بشرط دفع (150) مليون ريال مهرا لابنتها وضمانا لمستقبلها و(فيلا) للام ودرجة مديرعام لوالد وخال (العروس ) .

الوزير التقشفي حسب مصدر مقرب منه وافق على كل شروط والدة (العروسة) ومنها قضاء شهر العسل الذي اختصره الوزير الى اسبوع فقط في عاصمة دولة عربية شمال افريقيا .

واشار المصدر الى ان الام المرافقة لـ (العروسة) سبقت العريس باسبوع بطلب منه حرصا على (السرية) حتى لاينكشف او يتسرب خبر زواجه لاهل بيته وزملائه داخل وخارج الحكومة اليمنية .

وتعد (العروسة) اليمنية ثاني امراة عربية بعد هيفاء وهبي من حيث مقدار المهر وحجم الهدايا وبهاضة (الثمن )... بالرفاه والبنين ..

المصدر البعث نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)