آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الأحد, 28-ديسمبر-2008
عمران برس - حقق منتخب اليمن الأول لكرة القدم فوزاً معنوياً هاماً أمام ضيفه منتخب زيمبابوي في اللقاء الودي الدولي الذي جمع المنتخبين عصر اليوم أمام استاد المريسي بالعاصمة صنعاء في إطار استعدادات الأحمر الكبيرة لخوض خليجي (19) بالعاصمة العمانية مسقط للفترة (4-17) يناير القادم. عمران برس : -
حقق منتخب اليمن الأول لكرة القدم فوزاً معنوياً هاماً أمام ضيفه منتخب زيمبابوي في اللقاء الودي الدولي الذي جمع المنتخبين عصر اليوم أمام استاد المريسي بالعاصمة صنعاء في إطار استعدادات الأحمر الكبيرة لخوض خليجي (19) بالعاصمة العمانية مسقط للفترة (4-17) يناير القادم.
وقاد المهاجم الدولي على النونو المنتخب اليمني لإحراز الفوز إثر تسجليه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (25) من الشوط الأول ليحافظ لاعبو الأحمر الكبير على تقدمهم في الدقائق المتبقية من الشوط الأول والشوط الثاني.
وجاء هذا الفوز ليمثل انتصاراً معنوياً للاعبي المنتخب قبيل توجههم للعاصمة العمانية مسقط لخوض غمار منافسات دورة كأس الخليج الـ(19) لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات اليمن والسعودية وقطر والإمارات حامل لقب النسخة الأخيرة.
ويلتقي منتخب اليمن نظيره الزيمبابوي بعد غدٍ الثلاثاء على استاد المريسي في مباراة ثانية يسعى من خلالهما الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المصري محسن صالح للوقوف على التشكيلة الفنية التي سيخوض بها مباريات المجموعة الثانية لخليج (19).
وكان المنتخب الأول أقام منذ أواخر شهر نوفمبر المنصرم معسكراً خارجياً في تونس ومصر لعب خلالها عدداً من المباريات الودية أمام عدد من الفرق المحلية التونسية والمصرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)