آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - ينظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني غداً مسيرة نسويه ومهرجان خطابي في ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

الإثنين, 29-ديسمبر-2008
عمران برس : -
ينظم المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني ومنظمات المجتمع المدني غداً مسيرة نسويه ومهرجان خطابي في ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.
وسيشهد المهرجان إلقاء كلمات لقيادات نسوية ستعلن تضامنها مع المرأة الفلسطينية والطفل الفلسطيني والاستنكار للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والتي راح ضحيتها العشرات من النساء والأطفال.
وسترفع المشاركات في المسيرة والمهرجان لافتات منددة بالعدوان الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني والصمت العربي والدولي إزاء حرب الإبادة الجماعية التي ترتكب من قبل العدو الصهيوني .
وسيرفع رسائل بأسم نساء اليمن الى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الدولية تطالب بموقف رادع لجرائم إسرائيل بحق شعب فلسطين.
وعلم (عمران برس) أن المهرجان سيطالب مجلس الأمن والمنظمات الحقوقية في جميع انحاء العالم بالتحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني من العدوان الغاشم الذي يشنه عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)