آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - نجم الخليج فؤاد عبدالواحد

السبت, 18-ديسمبر-2010
عمران برس : -
دعت منظمات مدنية وشخصيات اجتماعية وفنانين ومثقفين في اليمن إلى مواصلة مؤازرة ودعم الفنان اليمني الواعد فؤاد عبدالواحد الذي تأهل إلى المرحلة النهائية في مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقتها الاخيرة مساء بعد غد الاحد على شاشة قناة دبي الفضائية.

واطلق متابعون لقب (فؤاد اليمن ) على الفنان الواعد عبدالواحد ، ويمكن لأي شخص التصويت للفنان فؤاد ليحصل على لقب نجم الخليج عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم (5702) ومن شبكة Y عبر الرقم (4208) ومن شبكة سبأفون عبر الرقم (4208) ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم (87222) .

وفي الحلقة قبل الأخيرة تأهل الفنان فؤاد للمرحلة النهائية من المسابقة وقام بتقديم أغنية دويتو مع الفنان ماجد المهندس الذي قال عنه بأن صوته مرهف للغاية ويستطيع التنقل بين المسارات بسهولة تامة، مضيفاً أن فؤاد يملك انسيابية مرنة في الغناء.

هذا وكان الفنان الكبير عبدالله الرويشد أثنى على عبدالواحد بفنه وقال خلال الحلقة إن فؤاد ليس نجماً فحسب بل مطرباً مخضرماً.. وهذا ما أكدته لجنة التحكيم وأضافوا أن فؤاد يعد سلطاناً للطرب، وعبرت عن تهانيها للشعب اليمني لكونه يحوي فناناً مثل فؤاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)