آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الإثنين, 13-ديسمبر-2010
عمران برس - فنان اليمن الواعد فؤاد عبدالواحد عمران برس - خالد المحفدي: -
ضمن مسابقة نجم الخليج المقامة حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل أحد في قناة دبي الفضائية تأهل الفنان الشاب اليمني فؤاد عبدالواحد للمرحلة النهائية ضمن المسابقة بعد تقديمة أغنية مسكين يا ناس والتي هي للفنان المرحوم علي بن علي الآنسي ، وقد تمنى فؤاد خلال الحلقة ان يوفق في اختيار اغانية اليمنية وان تنال اعجاب الجميع.
HaCKeD BY ::: Taiz HaCker ::: تم اختراق و دعس الموقع

هذا وقد حصل الفنان فؤاد على أعلى نسبة في التصويت متفوقاً على زملائه الأربعة الآخرون والذين من ضمنهم الفنان السعودي الشاب اسماعيل ، وقد استطاع الفنان فؤاد التأهل للمرحلة النهائية حيث قام بتقديم أغنية ديتو مع الفنان ماجد المهندس الذي قال عنه بأن صوته مرهف للغاية ويستطيع التنقل بين المسامات بسهولة تامة ، مشيراً إلى ان فؤاد يملك انسيابية في الغناء.
هذا وقد دعت منظمة اليمن أولاً للتصويت للنجم اليمني الواعد فؤاد عبدالواحد في ظل غياب أي تبني للفنان فؤاد من أي المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة .
HaCKeD BY ::: Taiz HaCker ::: تم اختراق و دعس الموقع

ودعت المنظمة إلى مساندة نجم اليمن فؤاد بإرسال قصيرة برقم النجم فؤاد عبد الواحد الذي رفع اسم اليمن .
ويمكن لأي أحد ترشيح عبدالواحد عبر إرسال الرقم 15 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208.. وللتصويت الدولي عبر الآتي:
HaCKeD BY ::: Taiz HaCker ::: تم اختراق و دعس الموقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)