آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الخميس, 09-ديسمبر-2010
عمران برس - النائب جاسم الكندري عضو مجلس الأمة الكويتي عمران برس : -
قال النائب جاسم الكندري عضو مجلس ألامه الكويتي "للمؤتمر نت"إن موقع اليمن الاستراتيجي المطل على البحرين الأحمر والعربي إلى جانب ما تتميز به من طبيعة ساحرة يجعلها قبلة المستثمرين ويبشر بمستقبل المشاريع الاستثمارية فيها"

وعبر عن سعادته لاعتزام مجموعة الكندري العالمية الكويتية إقامة مشروعها الاستثماري القرية السياحية "كنوز اب " في منطقة المحمول باب كأول شركة كويتية تستثمر في اليمن.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وتوقع إن تبدأ المجموعة في العمل خلال الستة الأشهر القادمة لفترة ثلاث سنوات بعد إن تم تسليمها للموقع مؤخرا الخاص للمشروع الذي ستقام علية وتقدر مساحته ب 560 ألف متر.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

موضحا بان تكلفة المشروع تبلغ 100مليون دولار وسيشمل 300 شاليه وفندق خمس نجوم يشمل 180غرفة ووحدة سكنية تشمل 320شقة سكنية و320 فيلا ومركزين صحيين وثلاث حدائق العاب للأطفال حديقة العاب مائية وحديقة الكترونية ومهبط للهيلوكبتر ومسابح.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وأضاف إن القرية ستوفر نحو1000 فرصة عمل للشباب معربا عن تفاؤله بان الفترة القادمة ستشهد اليمن أقامة مشاريع مماثلة لمستثمرين كويتيين بعد النجاح الكبير الذي شهدته في استضافة خليجي 20 الذي أوضح الصورة الحقيقة للأوضاع في اليمن التي ضخمتها بعض الوسائل الإعلامية.


HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)