آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - أقدم العريس “المتحرر جدا” وهو (لبناني) بحسب صحيفة المستقبل، أقدم على تحرير عروسته الحسناء من ملابسها أمام المدعوين والأهل والأصدقاء وتعريتها كليا دون أن تبدى العروسة أدنى مقاومة

الخميس, 06-سبتمبر-2012
عمران برس - متابعات : -
أقدم العريس “المتحرر جدا” وهو (لبناني) بحسب صحيفة المستقبل، أقدم على تحرير عروسته الحسناء من ملابسها أمام المدعوين والأهل والأصدقاء وتعريتها كليا دون أن تبدى العروسة أدنى مقاومة ، بل آثرت “المسكينة” التضحية واستسلمت لنزوات ورغبات زوج المستقبل ،أو هكذا تجلت طاعة الزوجة لزوجها في أبهى صورها !
وقوبلت هذه الفعلة الشاذة والمنافية لأخلاق وقيم المجتمعات المحافظة بتصفيق حاد من قبل المدعوين، الذين عبروا عن سعادتهم وإعجابهم الشديد بهذا “الشو المثير” العرض المجاني من ” التعري” كما يبدو في الصور.
ليس ذلك وحسب وليت المشهد انتهى عند هذا الحد!، فقد بلغ الحفل الماجن ذروته عندما استشرى وانتشر وباء “كراهية الملابس” بين المدعوين، وانتقلت عدواه بسرعة البرق إلى امرأة أبت إلا أن تشارك في هذه الفرحة العارمة ولكن على طريقتها، حيث نزعت هي الأخرى تدريجيا وبمحض إرادتها ملابسها الخارجية والتحتية وانتابتها نوبة من الرقص المحموم.
ومع ارتفاع وتيرة التصفيق وكلمات التشجيع والثناء تمادت السيدة المنتشية وتناولت زجاجة “شمبانيا” ، أفرغتها على جسدها العاري حتى آخر قطرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)