آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الأحد, 05-ديسمبر-2010
عمران برس - رئيس الجمهورية عمران برس : -
قام فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بافتتاح صالة الصالح الرياضية المغلقة بالعاصمة الاقتصادية والتجارية عدن.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة حمود عباد ومحافظ محافظة عدن الدكتور عدنان الجفري ورئيس المنطقة الحرة بعدن الدكتور عبدالجليل الشعيبي.

وتتسع الصالة لعدد ثلاثة الاف شخص وتتكون من العديد من المرافق الخاصة بالعاب كرة الطائرة والتنس والسلة والعاب القوى وغيرها.

وتم تجهيزها لتكون صالة متعددة الإغراض وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع الذي يخدم الحركة الرياضية في المحافظة أربعمائة مليون ريال.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وقام رئيس الجمهورية بعد ذلك بزيارة مستشفى باصهيب العسكري حيث اطمأن على صحة رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وتمنى له فخامة الرئيس الصحة والعافية .

وقد طمأن جبريل الرجوب فخامة الرئيس على صحته معبرا عن شكره وتقديره لفخامة الاخ الرئيس على زيارته واطمئنانه على صحته وما ابداه من مشاعر اخوية صادقة .

وقام رئيس الجمهورية بزيارة مستشفى 22 مايو العام حيث كان في استقباله مدير المستشفى والأطباء والعاملون في المستشفى ، واطلع فخامته على التجهيزات الحديثة التي جهز بها المستشفى بكلفة 7 ملايين دولار.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وزار غرف الطوارئ والإنعاش والعمليات في المستشفى الذي يتسع لعدد 120 سريرا وزود بمعدات واجهزة طبية حديثة ومنها اجهزة التصوير المقطعي والاشعة السينية واجهزة مراقبة نبضات القلب والانعاش .

كما اطمأن على احوال المرضى الذين يتلقون العلاج بالمستشفى وتبادل الاحاديث معهم مطمئنا على صحتهم جميعا ومتمنيا لهم جميعا الشفاء والعافية .

حيث عبر الاخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة الرئيس وتفقده لاحوالهم ولهذه والمرافق الخدمية التي تهم المواطنين وقد نوه فخامة الرئيس بما شاهده في المستشفى من تجهيزات متطورة موجها بالتوسع في التخصصات الطبية ومستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى . مشيرا إلى ما شهدته مدينة عدن من توسع في مجال الخدمات الطبية .


HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)