آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
عمران برس - دورة كأس الخليج العربي العشرون

الخميس, 02-ديسمبر-2010
عمران برس : -
لعب منتخبي الكويت والعراق مباراة قوية وشيقة من خلال أداء الفريقين اثناء المباراة حيث بداء منتخب الكويت بتسجيل هدف المباراة الأول في الدقيقة الأولى للمباراة وعادل منتخب العراق النتيجة ثم تفوق على الكويت لينتهي الشوط الأول بتفوق العراق .. ولكن منتخب الكويت لم يترك منتخب العراق يتذوق حلوة الفوز حيث عادل النتيجة لتصبح 2-2 لكلا الفريقين ولعب الفريقين بضراوة وشدة للفوز بالمباراة ومحاولة التأهل لنهائي خليجي عشرين ... حيث لعب الفريقين اشواط اضافية ولكن دون أي تقدم للفريقين ليتم بعد ذلك اللجوء لركلات الترجيح لحسم النتيجة حيث كانت ضربات الحظ مع الكويت ليتأهل بذلك لنهائي خليجي عشرين ...
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

فيما أكد مدرب منتخب الكويت الصربي غوران تافاريتش لموقع (وكالة الانباء الكويتية) ان فريقه دخل المباراة من أجل الفوز والتأهل للمباراة النهائية وهو ما حدث في المباراة التي جمعت الازرق مع نظيره العراقي وانتهت بضربات الترجيح.
وقال غوران في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة انه لم يكن يرغب في وصول الأزرق الى ضربات الترجيح مشيرا الى انه قام بتغيير أحد لاعبي خط الوسط بلاعب مهاجم لتعزيز القدرة الهجومية لفريقه.
ووصف المباراة بأنها كانت "قوية وشرسة" مشيرا الى ان الفريق الكويتي لعب بطريقة هجومية منذ انطلاق المباراة أثمرت احراز هدف مبكر في الدقيقة الاولى من زمن المباراة.
ورأى مدرب كروي عراقي، في تصريح (لوكالة أصوات العراق) أن مباراة العراق والكويت التي جرت اليوم ضمن منافسات كأس خليجي 20 أعطت أثرا ايجابيا على حسن العلاقة بين البلدين الجارين رغم الخلافات السياسية التي بلغت ذروتها منذ العام 1990.
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

فيما أهدى نجوم المنتخب السعودي الأول التأهل إلى نهائي كأس الخليج بعد الفوز الثمين على المنتخب الإماراتي إلى الجماهير السعودية الغفيرة التي ساندت المنتخب بحضورها بعد فوزها على منتخب الامارات بهدف يتيم وثمين.
وقال أحمد عباس في تصريح (لصحيفة عكاظ) : الفوز مستحق لنا، وسبق ووعدنا الجماهير بالوصول إلى المباراة النهائية قبل البداية، ونحن الآن نفرض الفوز وإعلان التأهل نحو النهائي وتحقيق البطولة الغالية على أبناء دول الخليج.
وأضاف: ننتظر الجماهير في اللقاء النهائي حتى نحتفل بالكأس والبطولة الغالية.
من جهته، أشار محمد الشلهوب إلى أن المنتخب أظهر جدارة أبطاله في مواصلة تحقيق النتيجة التي أهلتنا إلى النهائي، ونحن قادمون نحو تحقيق البطولة التي تعد بمثابة الحلم لنجوم المنتخب الشاب، وتحقق الوعد في الوصول للنهائي.
من جانبه، وصف نجم دفاع الأخضر أسامة المولد فوز المنتخب السعودي البارحة بالمستحق نظير الأداء التصاعدي الذي فرضه من بداية الدورة وصولا إلى مواجهة البارحة أمام الإمارات.
معتبرا الوصول لنهائي خليجي 20 ترجمة للجهود التي بذلتها الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وقال «الكل شريك في وصول المنتخب إلى النهائي، حتى الجماهير التي ساندته خلال مهمته».
هذا وستجري يوم السبت القادم مباراة بين منتخبي العراق والامارات لتحديد المتأهل على المركز الثالث ويوم الاحد مباراة بين منتخبي السعودية والكويت على تحديد من سيحتل المركز الأول والثاني .
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)