آخر الأخبار
مقتطفات عمران برس
المؤتمر الشعبي يحذر من اضعاف الجبهة الداخلية ووحدة الصف تحت مسميات زائفة موالية للعدوان
عمران برس - صنعاء:
الخميس, 02-ديسمبر-2010
عمران برس - سفير اليمن في الدوحة ووكيل وزارة السياحة في المؤتمر الصحفي عمران برس : -
جدد سفير اليمن في الدوحة عبد الملك سعيد عبده ووكيل وزارة السياحة مطهر أحمد تقي الدعوة للمستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي للاستثمار في مجال السياحة في اليمن.. وأكدا أن هذه الاستثمارات ستحظى بكافة أنواع الرعاية والتسهيلات وفقا للقوانين النافذة.

وأشار السفير عبد الملك سعيد والوكيل تقي في مؤتمر صحفي عقداه اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة بمناسبة تدشين أول حملة ترويجية للمنتج السياحي اليمني بدول مجلس التعاون الخليجي، إلى الفرص الإستثمارية المتاحة في اليمن في هذا المجال، والمزايا والضمانات والتسهيلات التي
يقدمها قانون الاستثمار اليمني للمستثمرين ولمشاريعهم الاستثمارية، وكذا ما تمتلكه اليمن من منتج سياحي فريد ومتنوع.

ودعيا الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لزيارة اليمن والاستمتاع بما يقدمه ضمن منتجاته السياحية المعاصرة من نماذج فريدة وعروض مميزة تضمن طيب الإقامة وحسن الضيافة.

وأوضحا أن اليمن الذي يواجه هجمة إعلامية شرسة من قبل بعض وسائل الإعلام التي تعمل على تضخيم حقيقة الأوضاع فيه بهدف النيل منه ومن سمعته والإساءة إليه وإلى شعبه المضياف، يفتح أحضانه للأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي متى ما عزموا السفر إليه، حيث ستكون الحفاوة والترحاب والكرم اليمني الأصيل المعروف في مقدمة مستقبليهم .
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

كما دعا عبدالملك سعيد ومطهر تقي الصحفيين والاعلاميين الخليجيين الذين يقومون بتغطية فعاليات بطولة خليجي 20 في اليمن إلى نقل صورة حقيقية عن اليمن لزملائهم والعالم .
HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

وتطرقا في سياق ردهما على اسئلة الصحفيين إلى خصائص المنتج السياحي اليمني وما يقدمه من نماذج واشكال سياحية فريدة بداية من السياحة الجبلية والسياحة الدينية والثقافية والحضارية وغيرها بالإضافة إلى التطورات التي يشهدها الجانب الاستثماري السياحي وخصوصا الاستثمارات القطرية السياحية في اليمن..مشيران إلى التطورات التي شهدتها البنية التحتية السياحية والتشريعية في اليمن وجدية التوجهات الحكومية الرامية إلى إنعاش السياحة باعتبارها ذات أهمية بالغة للاقتصاد الوطني.
هذا وقد جرى عقب المؤتمر الصحفي توزيع كتيبات ومجلدات تعريفية عن المنتج السياحي للصحفيين بالاضافة إلى خرائط عن مواقع الاستجمام السياحي في كافة المدن اليمنية.. فيما قدمت فرقة الفنون الشعبية اليمنية استعراضات فلكلورية متنوعة.

HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع

يذكر أن برنامج الحملة في العاصمة القطرية الدوحة يتضمن تقديم استعراضات فلكلورية في (سيتي سنتر) أكبر الأسواق والمولات وسط العاصمة الدوحة بهدف تعريف الجمهور القطري بمختلف ألوان الفلكلور اليمني.

سبأ نت

HaCKeD BY:::Taiz HaCker::: تم اختراق و دعس الموقع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(عمران برس)